facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




332 يوماً للحرب على غزة


02-09-2024 08:55 AM

عمون - في اليوم الـ332 للحرب على غزة، جددت حركة المقاومة الفلسطينية تحميل رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مسؤولية تعثر المفاوضات ومقتل أسراه، في حين خرجت مظاهرات حاشدة بإسرائيل تطالب بإبرام صفقة وتدعو لإضراب شامل، بعد إعلان الاحتلال استعادة جثث 6 أسرى من غزة.

وقال مسؤول ملف التفاوض في حركة حماس خليل الحية في تصريحات صحفية، إن الأسرى الستة كان يمكن استعادتهم أحياء، لكن نتنياهو هو سبب مقتلهم بمراوغته وشروطه الجديدة خلال مراحل التفاوض، مؤكداً أن “لا اتفاق دون انسحاب الاحتلال من ممري فيلادلفيا ونتساريم ومعبر رفح”.

وفي الضفة الغربية، قُتل 3 عناصر من الشرطة الإسرائيلية في عملية للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة الخليل، في حين أكدت مصادر صحفية أن الاحتلال أبلغ لجنة الارتباط الفلسطيني بقتله منفذ العملية، بعد حصاره لساعات في أحد المنازل.

وبالأمس أعلنت مصادر طبية، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 40738، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :