facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفناطسة يرعى اختتام ورشة عمل لنقابة الغزل والنسيج حول حقوق المرأة


01-09-2024 02:17 PM

عمون - تحت رعاية رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال الزميل خالد زاهر الفناطسة تم اليوم الموافق الاول من ايلول، تخريج الزميلات المشاركات في ورشة العمل التي أقامتها النقابة العامة للعاملين في صناعة الغزل والنسيج والألبسة بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت في عمان بعنوان بناء القدرات والحقوق والواجبات وحقوق المرأة في قانون العمل والتي استمرت ٣ ايام.

وقام الزميل الفناطسة بحضور رئيس النقابة العامة للعاملين في صناعة الغزل والنسيج والألبسة الزميل فتح الله العمراني والمستشار في اتحاد نقابات العمال الزميل نظام قاحوش ومدير مكتب فريدريش ايبرت في الأردن السيد سفن شفيرزنسكي ومدير المشاريع السيد عبد الحنيد الخطيب والمدرب العمالي باسل الحارون بتسليم الشهادات على المشاركات.

والقى رئيس الاتحاد خلال حفل التخريج كلمة في الخريجات اشار فيها إلى الدور الايجابي الذي تلعبه المرأة في سوق العمال واهمية تعزيزه، والدور الذي يلعبه الاتحاد ضمن رؤيته الجديدة في دعم هذا التوجه، مثمنا حرص نقابة الغزل والنسيج على تنظيم مثل تلك الدورات التدريبية والتعريفية للعمال بحقوقهم ووجباتهم.

وقال الفناطسة ان الاتحاد يفتح الباب امام اي جهد من شأنه تطوير وتعزيز العمل النقابي ، مشيرا الى ان هناك رؤية اصلاحية للاتحاد جاءت من فحوى رسائل جلالة الملك عبد الله الثاني أبن الحسين النقاشية التي دعا فيها لتعزيز الشفافية والحوار، والشراكة بين القطاع العام والخاص والعمال والإصلاح وتعزيز سيادة القانون.

ونوه ان الاتحاد أطلق برنامج عمل اصلاحي خلال المؤتمر العام الاستثنائي الرابع الذي عقده مؤخرا وتلك الرؤية تهدف في المقام الرئيس لتمكين المرأة والشباب ، وتعزيز تنمية الأطراف من خلال دعم أية مشاريع تنموية من شأنها ردم فجوة الفقر والبطالة.

بدوره ثمن رئيس نقابة الغزل والنسيج والألبسة الدور الذي يقوم به رئيس الاتحاد من خلال التواصل مع النقابات العمالية ودعمه لها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :