facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




اطلاق حوارات الجودة للقطاع الصحي في جمعية المركز الاسلامي


01-09-2024 12:39 PM

عمون - نظمت جمعية المركز الاسلامي بالتعاون مع مشروع تعزيز جودة الخدمات الصحية الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID اطلاق فعالية حوارات الجودة في جمعية المركز الاسلامي للقطاع الصحي في الجمعية لضمان جودة الخدمات الصحية المقدمة في مراكزهم.

وقد تم عرض المبادرات الصحية ومشاركة الخبرات بين المراكز الصحية التابعة للجمعية بهدف ضمان جودة الخدمة الصحية وسلامة المرضى . وذلك باستخدام منهجيات مبتكرة POCQI.

وقال راعي الحفل د.جميل الدهيسات أن مشروع تعزيز جودة الخدمات الصحية درب 31 موظف خدمة صحية من كادر المراكز الصحية ومقدمي الخدمة على منهجية تحسين الجودة في نقاط تقديم الخدمة التابعة للجمعية، كما تم تنفيذ زيارات متابعة وتقييم من قبل مستشارين في الجودة والرعاية الصحية تابعين للمشروع والجمعية بمعدل 8 زيارات لكل مؤسسة صحية، بهدف تقديم الدعم التقني لتطوير المبادرات الخاصة بخدمات الصحة الانجابية، وصحة الأم والوليد والطفل.

وأضاف راعي الحفل انه جرى تطوير أكثر من 10 مبادرات تحسينية لخدمات صحة المرأة التي تقدمها المراكز ، مما انعكس ايجابيا على بيانات مؤشرات الأداء الخاصة بصحة المرأة والطفل بشكل واضح، إضافة إلى تدريب 7 مرشدين لتحسين الجودة موزعين على خمسة مراكز صحية للعمل على تقديم الدعم الفني للمراكز الصحية المشاركة بالمشروع لإيجاد الفرص التحسينية مستقبلا.

يذكر ان المراكز الصحية التابعة للجمعية والمنتشرة في خمس محافظات في المملكة تقدم الخدمات الصحية لأكثر من 150 الف مراجع سنويا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :