facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جولات ميدانية في سيل الكرك وعين سارة للاطمئنان على استعدادات الشتاء


31-08-2024 08:17 PM

عمون - قام أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس هشام الحيصة، بجولة تفقدية اليوم السبت، في سيل الكرك ومتنزه عين سارة، في إطار الإجراءات الاستراتيجية والتنفيذية التي تقوم بها سلطة وادي الأردن بالتعاون مع المزارعين لتعزيز التنمية الزراعية والتزويد المائي وللاطمئنان على الاستعدادات التي تقوم بها كوادر سلطة وادي الاردن استعدادا لموسم الشتاء القادم.

والتقى الامين العام بعدد من أهالي منطقة الشهابية لمتابعة الأوضاع الحالية للسيل واستمع الى ملاحظاتهم، فيما قدم المعنيون في الميدان شرحا مفصلا عن مخاطر الفيضانات التي تهدد الأراضي المجاورة، ودار حوار مع الاهالي والمعنيين حول ينابيع المنطقة وسبل اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية الاراضي الزراعية والمزارعين.

واجتمع مع رئيس بلدية الكرك وأعضاء من المجلس البلدي ومجلس المحافظة لمناقشة النشاط السياحي في المنطقة على ينابيع المياه في متنزه عين سارة وسبل تطويره بما يخدم السياحة الداخلية ويعود بالفائدة على اهالي المنطقة.

واكد الامين العام لسلطة وادي الأردن بدء تنفيذ دراسة هيدرولوجية شاملة للمنطقة لتقييم آثار التغير المناخي بما يمكن من الاستعداد لمواجهة اثارها.

وجال الحيصة خلال جولته على مناطق الأغوار الجنوبية، غور الصافي، للاطمئنان على سير اعمال فرق السلطة والتقى بعدد من المزارعين لمناقشة الزراعة الموسمية وكيفية تمكينهم من تحقيق الاستفادة القصوى من المحاصيل الزراعية وتوزيع المياه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :