facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 خطوات لتحضير البشرة لفصل الخريف


31-08-2024 11:07 AM

عمون - يؤثر تغير الطقس وانخفاض درجات الحرارة في فصل الخريف على البشرة.

ولذلك تحتاج بشرتك لنظام خاص، يجنبها الجفاف والخشونة والطفح الجلدي الذي قد تصاب به.

ولا ننسى طبعاً العلامات والتصبغات التي قد تكون، تركتها أشعة فصل الصيف وشمسه الحارقة والرحلات البحرية الطويلة عليها.

ومع اقتراب فصل الخريف، اخترنا أن نقدم لك مجموعة من الخطوات التي ستساعدك على الحفاظ على صحة بشرتك وحمايتها من العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليها بأشكال مختلفة.

1. استخدمي مرطباً غنياً للبشرة الجافة:

حان الوقت للتخلي عن مرطب الصيف الخفيف واستبداله بمرطب ذي تركيبة أثقل، ليعمل على ترطيب بشرتك وحمايتها من الجفاف الذي يسببه البرد.

ولتحقيق الترطيب المثالي، ننصحك باستخدام Moisture Surge - 100H Auto-Replenishing Hydrator من كلينيك. يتميز هذا المستحضر المنعش بقوام كريم جل، يغمر بشرتك بالترطيب الفوري.

2. لا تتخلي عن الكريم الواقي من الشمس

يعتبر كريم الوقاية من الشمس جزءًا أساسيًا من أي روتين للعناية بالبشرة في الخريف. تأكدي من تطبيقه يومياً على وجهك ورقبتك، بغض النظر عما إذا كان الجو مشمسًا أو ممطرًا، فأشعة الشمس تبقى حاضرة، وقد تؤذي بشرتك.

يوفر Blue Expert Sun Protector Cream SPF50+ من SHISEIDO حماية قوية لطبقات البشرة الداخلية والخارجية من الشيخوخة الضوئية الناجمة عن أشعة UVA و UVB، كما يساعد على الحماية من أضرار الأكسدة الناتجة عن الضوء الأزرق


3. أضيفي إلى روتينك كريما ليليا مغذيا

حتى لو كنت لا تحبين روتين العناية بالبشرة الليلي، ننصحك بإضافته إلى خطواتك الأساسية في الخريف قبل النوم. الليل هو أفضل وقت لتعافي البشرة من الأضرار الخارجية التي تعرضت لها خلال النهار. لذلك، اخترنا لك Advanced Génifique Night Cream من LANCÔME، الذي تساعد تركيبته على تقوية حاجز بشرتكِ لتحتفظ بالرطوبة، وتُصلح نفسها بعمق.

4. لا تنسي مضادات الأكسدة

يجب أن تكون المنتجات الغنية بمضادات الأكسدة مثل الفيتامين C عنصرًا أساسيًا في روتين العناية بالبشرة الخاص بك. لا يعمل هذا الفيتامين المضاد للأكسدة على توحيد لون البشرة فحسب، بل يشجع أيضًا إنتاج الكولاجين؛ مما يعزز صحة البشرة ويفتح لونها.

سيقوم بهذه المهمة C-Firma Fresh Day Serum من DRUNK ELEPHANT وهو سيروم فيتامين C مليء بمركب قوي مضاد للأكسدة، يساعد على ترطيب البشرة وتلطيفها، ويجعلها أكثر إشراقًا وثباتًا وتناسقًا.


5. أعيدي الريتينول إلى روتين العناية بالبشرة

إذا كنت قد توقفت عن استخدام الريتينول خلال الصيف، فهذا هو الوقت المناسب لإعادته إلى روتينك اليومي. يحظى الريتينول بشعبية كبيرة باعتباره أحد أبطال عالم العناية بالبشرة، وهو من أكثر المكونات فعالية. كما أنه يحفز عملية تجديد الجلد؛ مما يساعده على تكوين خلايا جديدة وصحية، ويدعم أيضًا احتياطي الجلد من الكولاجين.

يحتوي A+ High-Dose Retinoid Serum من SUNDAY RILEY على محلول يجمع بين مزيج الريتينويد المتوازن ومستخلصات نباتية بديلة للريتينول. يحارب علامات التقدم في السن، ويحسن مظهر البشرة المتضررة بسبب أشعة الشمس فوق البنفسجية.

"فوشيا"









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :