facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل مدني وإصابة 7 بسقوط قذيفة أوكرانية في بيلغورود


30-08-2024 11:02 PM

عمون - أعلن حاكم مقاطعة بيلغورود فياتشيسلاف غلادكوف مصرع شخص واحد نتيجة إصابة مباشرة بقذيفة على سيارته، كما أصيب سبعة آخرون في هجوم أوكراني استهدف المقاطعة.

وكتب غلادكوف في قناته على "تلغرام": "من المؤسف جدا أن شخصا لقي حتفه نتيجة إصابته بقذيفة مباشرة على سيارة. أتقدم بخالص التعازي لأسرة المتوفى وأحبائه. كما أصيب سبعة مدنيين".

وأضاف حاكم مقاطعة بيلغورود الروسية أن فرق الطوارئ الطبية تقوم بنقل الجرحى إلى المرافق الطبية.

كما أعلن غلادكوف اعتراض منظومات الدفاع الجوي الروسية عدداً من الأهداف الجوية عند اقترابها من مدينة ومقاطعة بيلغورود، وتم إسقاط العديد من الأهداف الجوية عند اقترابها من المدينة.

وتتبع كييف أساليب إرهابية، في مقدمتها استخدام المسيرات الهجومية، والقصف المدفعي ضد المدنيين والمنشآت المدنية في روسيا؛ محاولةً صرف الانتباه عن فشل ما تسميه بـ "الهجوم المضاد"، والذي كانت أعلنت عنه في حزيران/يونيو من العام الماضي.

وتستهدف القوات الأوكرانية، بشكل شبه يومي، المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وروستوف، وشبه جزيرة القرم، بالطائرات المسيرة والصواريخ.

وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ يوم 24 فبراير 2022، تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها إلى أمن روسيا، وحماية المدنيين في إقليم دونباس، الذين تعرضوا على مدار 8 سنوات إلى الاضطهاد على يد نظام كييف.

الشرق الأوسط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :