facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المرشح الخصاونة: التأمين الصحي صمام أمان الأجيال من عبء المرض


30-08-2024 06:49 PM

عمون - أكد مرشح قائمة الحزبي الوطني الإسلامي المحامي حسام حسين الخصاونة، أنّ التأمين الصحي للجميع ليس مجرد نظام طبي، بل هو تعبير عن إنسانية المجتمع وعدالته.

وقال الخصاونة في تصريحات صحفية، إنّ التأمين الصحي، هو صمام الأمان الذي يحمي الأجيال من عبء المرض وهو ليس فقط حق من حقوق الإنسان، بل هو أيضاً استثمار في مستقبل بلادنا.

وقال "نحن في الحزب الوطني الإسلامي نتعهد بالعمل على تعزيز نظام التأمين الصحي ليكون شاملاً ويغطي كافة احتياجات المواطنين الصحية دون استثناء ويولي اهتمامًا خاصًا بالفئات الأقل حظًا في مجتمعنا، لضمان أن يكون لهم وصول عادل ومجاني إلى الرعاية الصحية".

وتابع " لأننا جميعًا نعلم أن صحة الإنسان ليست سلعة تباع وتشترى، بل هي حق يجب أن يتمتع به الجميع. معًا، يمكننا بناء نظام تأمين صحي يليق بشعبنا ويعزز من قوة بلادنا. دعونا نعمل من أجل غدٍ أفضل، حيث تكون الصحة حقًا لا امتيازًا".

وتوجهع إلى الناخبين بقوله "وبدعمكم، سنتمكن من بناء وطن يحمي صحة أبنائه ويصون كرامة مرضاه، من خلال رؤية شاملة واستراتيجيات مبتكرة تضع تطوير البنية التحتية وتأهيل الكوادر الطبية في المقدمة، مع إيجاد حلول تمويلية بديلة تضمن استمرارية التقدم والازدهار."






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :