facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من مدارس الوسطية


29-08-2024 11:29 PM

عمون - تابع مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة اليوم ، سير العملية التعليمية في مدرسة ميمونة بنت الحارث الأساسية المختلطة ومدرسة كفراسد الثانوية للبنات.

وأكد الدكتور الخصاونة خلال زيارته حرص المديرية على توفير البيئة التعليمية الملائمة للطلبة، مشيرًا إلى أهمية استمرارية العملية التعليمية بكل سلاسة وانتظام مع بداية العام الدراسي الجديد. ، مشددًا على ضرورة متابعة أوضاع المدارس بشكل دوري للتأكد من جاهزيتها وكفاءتها.

وخلال جولته في المدرستين، تفقد الدكتور الخصاونة الغرف الصفية والمرافق العامة،وعطاءات البناء والإضافة والمشاغل والمختبرات الخاصة ببرنامج التعليم المهني والتقنيBTEC ، واستمع إلى ملاحظات الكوادر التدريسية والطلبة حول التحديات التي يواجهونها، مؤكدًا أن المديرية ستبذل قصارى جهدها لتذليل العقبات وتوفير كل ما يلزم لضمان بيئة تعليمية مناسبة .

وفي ختام زيارته، أشاد الخصاونة بجهود الكوادر الإدارية والتعليمية، لافتاً إلى أن التعليم هو الركيزة الأساسية لتقدم المجتمع وأن الجميع مسؤول عن تحقيق أعلى مستويات الجودة في هذا المجال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :