facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطلافحة تلتقي معلمي ومعلمات المدارس المهنية BTEC للواء بني عبيد


29-08-2024 11:26 PM

عمون - التقت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، اليوم، بمعلمي ومعلمات مدارس التعليم المهني والتقني BTEC، في مدرسة الصريح الثانوية للبنات، وبحضور رئيس قسم التعليم المهني والإنتاج بالوكالة الدكتور موفق الإبراهيم.

بدايةً رحبت الطلافحة بالحضور، وقدمت شكرها الجزيل لمديرة المدرسة السيدة ختام الصمادي وكادرها المتميز على الاستضافة، وقسم التعليم المهني والإنتاج على التنظيم والمتابعة، وتطرقت للإنجازات التي حققتها مدارس اللواء، حيث استهلت الطلافحة الإجتماع بذكر تلك الانجازات والتي تم التطرق من خلالها للعديد من المحاور الرئيسية وأهمها رصد احتياجات المدارس التي تدرس تخصصات المسار المهني والتقني (BTEC)، ورحبت أيضاً بالمعلمين والمعلمات الجدد لهذا العام، واشارت الى موضوع التوعية والتوجيه بأهمية تخصصات التعليم المهني، كذلك تحدثت عن عدم التواصل مع الوزارة بدون علم المدراء او ضباط الارتباط حيث يتم التواصل مع الوزارة من خلال الخطابات الرسمية من قبل قسم التعليم المهني والإنتاج في المديرية.

ونبهت الطلافحة على موضوع متابعة الواجبات ومساعدة الطلبه وتقديمها في الموعد المحدد، ونبهت الى ضرورة التعاون ما بين ضباط الارتباط ومعلمين ومعلمات BTEC ومتابعة الطلاب بشكل يومي.

ومن جهة أخرى أكد الدكتور موفق الابراهيم رئيس قسم التعليم المهني والانتاج بالوكالة، على ضرورة ابلاغ فريق (BTEC) في المدرسة لرصد جميع الاحتياجات والتحديات، وإبلاغ المديرية بها، وتشجيع الطلبة على تخصص البيتك وتوضيح اهم مزاياه.

بعدها استمعت الطلافحة، لملاحظات معلمين ومعلمات مدارس BTEC، والتي تلخصت في أهم التحديات التي تواجههم أثناء العمل.

وفي الختام شكرت مديرة التربية جميع الحضور على جهودهم المبذولة من أجل التغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجههم في سبيل انجاح مسار التعليم المهني والتقني (BTEC) على أكمل وجه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :