facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النجادات يترأس اجتماعاً لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في تربية بني كنانة


29-08-2024 11:24 PM

عمون - ترأس اليوم مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة هشام نجادات اجتماعاً لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في مدرسة حريما الثانوية للبنات، بحضور رئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ رائد العمري وأعضاء القسم، ومشرفي التربية الرياضية الأستاذ مأمون العمري وإيمان المقبل.

رحب النجادات بالمعلمين متمنياً للجميع عاما ً دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات، ومشيراً الى حجم الإنجازات التي تم تحقيقها في المديرية على مستوى المحافظة والمملكة، وتحدث عن أهمية الرياضة وأثرها على صحة الطلبة جسدياً ونفسيا، وذلك بوجود معلم التربية الرياضية، مبدياً دعمه الكامل لكافة احتياجات المدارس في هذا المجال.

وتحدث عن أهمية النشاط الرياضي في المدرسة حاثاً جميع المعلمين على المشاركة في البطولات الرياضية، واهمية دور المشرف التربوي في تعزيز دور المعلم في تفعيل حصص الرياضة.

كما تحدث عن أهمية حصة التربية الرياضية في المدرسة، مؤكداً على ضرورة تفعيل الحصة الرياضية بمشاركة جميع الطلبة.

بدوره، ناقش رئيس قسم النشاطات التربوية مع معلمي ومعلمات التربية الرياضية خطة النشاطات الرياضية للعام الدراسي الجديد، مستعرضاً البرنامج الزمني وشروط المشاركة للبطولات المدرسية على مستوى المديرية والوزارة، وشروط التفوق الرياضي،
مركزاً على ضرورة الالتزام بالزي الرياضي قدر المستطاع.

مشرفا التربية الرياضية الأستاذ مأمون العمري وإيمان المقبل تحدثا عن ضرورة العمل بكل أمانة وإخلاص وايلاء حصة التربية الرياضية كل الاهتمام، وضرورة تجهيز الملاعب الرياضيه وإزالة العوائق، والتأكيد على الخطط السنوية والفصلية وتنظيم البطولات الرياضية المدرسية .

وفي نهاية الاجتماع دار حوار هادف تمت فيه الإجابة على جميع استفسارات معلمي التربية الرياضية، وأثنى النجادات على جهود قسم النشاطات التربوية، وإدارة المدرسة لاستضافتها الاجتماع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :