facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحجاج: يجب على القطاع الخاص والشركات والمؤسسات دعم الرياضة


29-08-2024 03:07 PM

عمون - أكد الدكتور زياد الحجاج امين عام حزب البناء والعمل، رئيس قائمة الحزب الانتخابية أن واجب دعم الأندية الرياضية، والرياضة الأردنية يقع على عاتق القطاع الخاص والشركات والمؤسسات الأردنية، لكي نرتقي بمستوى الأداء الرياضي الذي أظهر تطورا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة.

واضاف الحجاج عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي خلال لقاء اداريي ولاعبي النادي الفيصلي ومهتمين من أبناء منطقة شفا بدران، ان حزب البناء والعمل يعتبر دعم الرياضة من أولوياته في برنامجه الانتخابي.

وأشار الحجاج إلى أن قائمة حزب البناء والعمل تؤكد في برنامجها الانتخابي على دعم الرياضة والرياضيين.

وتقدم الحضور بالشكر للحجاج على جهوده المتواصلة ودعمه المادي والمعنوي للنادي الفيصلي ومشجعيه، والأندية الأردنية.

وفي ختام اللقاء الذي شكر فيه الحجاج الحضور على موقفهم الداعم لقائمة الحزب دار نقاش موسع حول ابرز العقبات التي تواجه القطاع الرياضي.

وأكد المهندس نضال الحديد رئيس النادي الفيصلي، والنائب الأسبق المهندس فضيل النهار، والمتحدثون دعمهم المطلق المطلق لقائمة حزب البناء والعمل التي يرأسها الدكتور زياد الحجاج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :