facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنشيلوتي: وضع مبابي لا يقلقني


28-08-2024 08:15 PM

عمون - دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مستوى فريقه، معتبراً أنه مثل الموسم الماضي، من "الطبيعي" أن يستغرق الأمر بعض الوقت ليكون الفريق في أفضل حالاته، ودافع أيضا عن كيليان مبابي، مشيرا إلى أنه "ليس قلقا" من أن المهاجم الفرنسي لم يسجل أهدافا "خلال أسبوعين".

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة لاس بالماس في ثالث جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، قال أنشيلوتي عن مبابي "إنه يتقدم بشكل جيد للغاية. كل يوم هو في حالة أفضل، إنه متحمس، وحريص على التدرب بشكل جيد، وهو متواضع جدًا ويتأقلم بشكل جيد للغاية".

وأضاف أن "آخر هدف سجله مبابي كان في 14 أغسطس(آب) الماضي. لم يسجل منذ أسبوعين، وهذا ليس وقتًا طويلًا يستدعي الشعور بالقلق. لا نحن ولا هو. بالتأكيد يتطلع للتسجيل في المباراة المقبلة، حاله حال فينيسيوس، لكنني لا أراه قلقًا".

وذكر المدرب الإيطالي بوجود المهاجمين الثلاثة: مبابي وفينيسيوس ورودريجو، مبرزا "لدينا الكثير من الموارد في خط الهجوم. لقد مرت ثلاث مباريات فقط وسجلنا ستة أهداف دون أن نكون في أفضل حالاتنا".


واعتبر أنه "لن تكون هناك مشكلة في تسجيل الأهداف ولم يحدث ذلك من قبل. سواء في وجود مهاجمين أقوياء جدًا مثل كريستيانو (رونالدو) وكما هو الحال الآن. أو بدون مهاجمين مثل العام الماضي، لأن الجميع عملوا بشكل جيد للغاية".

وتحدث أنشيلوتي عن كيفية إدارته لانضمام مبابي ورحيل الألماني توني كروس، وقارن الوضع بالموسم الماضي الذي وصل فيه الإنجليزي جود بيلينجهام.

وقال "في كل عام يتغير التحدي لأن هيكل الفريق يتغير قليلاً. إنه شيء طبيعي جدا...سيكلفنا الأمر بعض الشيء هذا العام للعثور على الانسجام المطلوب في الفريق وتقديم أفضل نسخة لدينا، لكن هذا شيء طبيعي يحدث كل عام"، في الوقت الذي أبرز فيه أنه يدير فريق "متجانس"، معتبرا هذا مفتاح النجاح.

وعن مباراة غد، توقع أن تكون "تنافسية وقوية ومفتوحة" لاعتباره أن لاس بالماس "يحب ويريد أن يلعب كرة القدم".

وتوقع أنشيلوتي عدم اللجوء لكثير من التناوبات، وقال "لدينا العديد من الموارد تسمح لنا باتخاذ مثل هذه القرارات بناء على درجة إرهاق اللاعبين. الفكرة هي عدم إجراء العديد من التغييرات خلال الدور الأول، وبعد ذلك، عندما يبدأ دوري أبطال أوروبا، سيكون جدول المباريات أكثر صرامة وسنفكر في التناوب قليلاً".

كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :