facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوريكات في جولات ميدانية على مدارس بلواء ماركا


28-08-2024 07:40 AM

عمون - تفقدت مدير التربية والتعليم للواء ماركا السيدة سحر الوريكات صباح الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٨/٢٧ ويرافقها مدير الشؤون الإدارية والمالية الاستاذ زياد العواودة بعض المدارس في منطقة طبربور والنزهة .

حيث زارت مدرسة دار السلام الثانوية للبنات ومدرسة النزهة الأساسية الثانية وتجولت في مرافق المدرستين واطلعت على واقع سير العملية التعليمية فيهما والاستعداد التام للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ من حيث توافر الكتب والمقاعد .

هذا وقد اطلعت الوريكات على الصفوف ومدى التزام الطلبة بالدوام المدرسي واكدت على أن اعداد الطلبة في الصفوف الدراسية يتم تحديده بناءً على مساحة الغرفة الصفية وذلك في ظل وجود اكتظاظ طلابي كبير في مدارس اللواء بسبب ازدياد عدد الطلبة المنقولين من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية واعداد الطلبة الكبير ممن سجلوا في الصف الاول الأساسي.

وقد اكدت الوريكات خلال زيارتها ايضاً ان وزارة التربية والتعليم تسعى دائماً وبكل السبل إلى ايجاد بيئة مدرسية مناسبة ومهيئة لاستقبال الطلبة في المدارس الحكومية ، مشيرةً إلى دعم الوزارة المستمر والدائم لاستقطاب الطلبة في المدارس الحكومية لاسيما الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتهيئة البيئة المناسبة لهم .

يذكر بأن كل من مدرسة دار السلام الثانوية والنزهة الأساسية الثانية التابعتين لمديرية التربية والتعليم للواء ماركا هي ضمن احدى الـمدارس الدامجة التي تستقبل الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في اللواء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :