facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألمانيا: مقتل رجل برصاص الشرطة بعد تهديده لعناصر بسكين


27-08-2024 11:36 PM

عمون - أصيب شاب في مدينة مورز، بغرب ألمانيا، بجروح قاتلة نتيجة إطلاق الشرطة النار عليه بعد الاشتباه في هجومه على عدد من المارة، وذلك حسبما أعلنت الشرطة والادعاء العام في بيان مشترك.

وجاء في البيان الذي نقلته وكالة الأنباء الألمانية أن الادعاء العام أمر بتشكيل لجنة للتحقيق في الجريمة لدى الشرطة الجنائية في مدينة دويسبورغ.

وبحسب البيان، هرعت سيارة دورية تابعة للشرطة إلى مكان الواقعة بعد ظهر اليوم (الثلاثاء)، بعدما أفاد بلاغ بأن رجلاً مجهولاً اعتدى بدنياً على عدد من المارة وهددهم، وضبط أفراد الشرطة الرجل في نهاية المطاف.

وقالت الشرطة والادعاء: «بحسب المعلومات الحالية، يعتقد أن الرجل هاجم أفراد الشرطة بسكينين في يديه». وأضاف البيان: «خلال سير العملية، تم استخدام الأسلحة النارية من جانب أفراد الشرطة»، ما أسفر عن إصابة الرجل بجروح قاتلة.

ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات لأي أشخاص آخرين. ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات ما جرى.

الشرق الأوسط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :