facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الليلة .. "التنمّر" على التلفزيون الأردني


27-08-2024 11:53 AM

عمون - يعرض على شاشة التلفزيون الأردني مساء اليوم الثلاثاء حلقة جديدة من برنامج (كوني أنت) وموضوع هذا الأسبوع (التنمر) كواحد من أهم القضايا الاجتماعية التي تؤثر على حياتنا اليومية سواء كان في المدارس واماكن العمل وتتحدث الشابتان ريناتا أرسلان و اسراء برغل عن هذه التجربة التي تعرضتا لها،و دور العائلة و وعي المجتمع في الدعم و المساندة لتخطي الاثار العميقة.
 
وستتناول الحلقة الاساليب الفعالة في مواجهة التنمر على اختلاف آثاره و تبين رويدا الدقاق الاخصائية النفسية عن تعرضها للتنمر بشكل شخصي و تقدم تفسير للظاهرة و اهم خصائص المتنمرين.

‎( كوني أنت) يعرض كل يوم ثلاثاء الساعة السابعة و خمس دقائق على شاشة التلفزيون الأردني، والبرنامج من اعداد و تقديم الإعلاميتين لارا طماش و الكساندرا بوري ،اعداد و متابعة رنا جودة و الإخراج لمرام الشريف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :