facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشبكة الاجتماعية الروسية VK تقوم بتسريع عملية تحميل الفيديو


26-08-2024 11:39 AM

عمون - قامت شركة VK Technology Holding بتحسين شبكة CDN (نقاط توزيع المحتوى)، ما سيسمح للمستخدمين بتنزيل المحتوى بسرعة على "VK فيديو".

وجاء في بيان صادر عن الخدمة الصحفية للشركة:" قامت VK بتحسين شبكة تسليم محتوى CDN. وصارت الآن أكثر من 150 عقدة CDN مع خوادم ذاكرة التخزين المؤقت للشركة تغطي جميع المناطق الفيدرالية في روسيا، بالإضافة إلى بلدان رابطة الدول المستقلة. وتوفر شبكة CDN للمستخدمين في روسيا وكازاخستان وطاجيكستان وأوزبكستان وبيلاروس الوصول إلى المحتوى من أقرب عقدة مع خوادم ذاكرة التخزين المؤقت بغض النظر عن الموقع، ما زاد من سرعة التنزيل بمعدل 20-30٪".

ويشار إلى أن شبكة توصيل المحتوى المحدثة تعتبر ضرورية نظرا للعدد المتزايد من المستخدمين والمؤلفين، ونتيجة لذلك ازدادت حركة المرور في "فيديو VK".

وأضافت الشركة: "منذ بداية العام زاد إجمالي عدد زيارات الفيديو بنسبة 30%، وفي الوقت نفسه، أظهرت بعض الفئات نموا ملحوظا بمقدار أضعاف مرة.

وتقوم VK بتحديث شبكة CDN الخاصة بها على خلفية اضطرابات حدثت في عمل "يوتيوب" بروسيا. وعلى سبيل المثال فإن تطبيق الفيديوهات "يوتيوب" توقف في 3 أغسطس عن تشغيل مقاطع فيديو عالية الجودة في جميع المتصفحات تقريبا التي تعمل بإصدار سطح المكتب في روسيا، وفي 8 أغسطس توقف عن الفتح في إصدار المتصفح على أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

"RT"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :