facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيديو يتصدر الترند .. معجب يحتضن نجوى كرم "بقوة" ويخيفها


25-08-2024 01:19 PM

عمون - تصدر اسم النجمة اللبنانية نجوى كرم، الترند في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما هاجمها شاب أثناء تواجدها على المسرح خلال حفلها الذي أقيم بالعاصمة السورية دمشق، ليعانقها "بالقوة" وسط دهشة الحضور.

ووثق فيديو تداولته مواقع التواصل صاحبة "ملعون أبو العشق" أثناء حديثها مع فرقتها الموسيقية أمس السبت، بشاب يهجم عليها بسرعة ليحتضنها، ما أخافها لثوان وسط سرعة رجال الأمن في التعامل معه.



ورغم شعور "شمس الغنية" بالهلع للحظات، إلا أنها سيطرت على الموقف بكل هدوء، قائلة للجمهور "مش خوف والله.. بس هو جدع شوي زيادة"، في إشارة إلى أنه كان قوي البنية وشديدا.

كما أضافت "بس والله ما بنزعج منه".

فيما وصف كثيرون تصرف المعجب بأنه "عنيف وقوي"، مشيدين بردة فعل نجوى كرم "الراقية" رغم شعورها "بالرعب".

يذكر أن آخر حفلات نجوى كرم في سوريا، أقيمت عام 2022، وحضرها عدد كبير من الجماهير المحبة لفنها.

وكانت الفنانة نجوى كرم قد أعلنت أخيرا زواجها رسميًّا من رجل الأعمال عمر الدهماني، بعد سنوات من انتشار خبر الزواج من دون تأكيد، وذلك في حفل غنائي أحيته في العاصمة الرومانية بوخارست.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :