facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوده يشهر كتابه "هل نشكر"؟ في اتحاد الكتاب


25-08-2024 11:23 AM

عمون - وسط حضور ثقافي لافت من الكتاب والأدباء والإعلاميين، شهدت قاعة روكس العزيزي في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين، مساء السبت 24 آب/ أغسطس 2024م، حفل إشهار كتاب "هل نشكر؟!" للكاتب والشاعر الفلسطيني الدكتور عادل جوده، برعاية رئيس الاتحاد الشاعر عليان العدوان، وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية ومن الهيئة العامة من ذوي الفكر والثقافة والأدب. وقد حظي حفل الإشهار بإدارة حكيمة من الدكتور عبد الغني سعيد حجير الذي دعا الحضور إلى قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب الوطني في غزة وجنين وكل فلسطين.

ومن ثم اشتمل حفل الإشهار على قراءتين نقديتين لافتتين؛ إحداهما قدمها الدكتور خليل الزيود، والأخرى قدمها الأستاذ عدنان السعودي.

وعبر صاحب الكتاب الدكتور عادل جوده عن تقديره للجنة الثقافية المنبثقة عن "اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين"؛ هذا الصرح الشامخ الذي يفتح أبوابه لذوي الفكر والثقافة والأدب دون تمييز بين عرق ولون وجنس ودين، والذي يعانق قضايا الأمة ويقود الحراك الثقافي الأردني لمناصرتها ودعمها، جنبًا إلى جنب مع العديد من المؤسسات الثقافية المنتشرة في أرجاء أردنِّنا الشامخ بمليكه وشعبه وأرضه وتاريخه.

وأشار الكاتب جوده إلى أن كتاب "هل نشكر؟!" يأتي ترتيبه الحادي عشر ضمن إصداراته المختلفة، والسادس ضمن سلسلة "ومضات وجد" التي يوثق فيها انطباعاته تجاه الملتقيات الثقافية والأدبية التي حضرها، أو الإصدارات اللافتة التي قرأها، مركزًا على ما اشتملتْ عليهِ من إضافات ثرية لم تنل نصيبها من تسليط الضوء.

وفي اختتام الأمسية تفضل عطوفة العدوان رئيس الاتحاد بتسليم الشهادات التقديرية والدروع لأصحاب الفكر والقلم الذين شاركوا في إشهار هذا الكتاب، كما شهد الإشهار الدكتور عادل جوده وهو يقلد المشاركين ببروش قبة الصخرة، ومن ثم تفضل الدكتور جوده بتوقيع كتابه وإهدائه للحضور الذي أبدى تفاعلًا مميزًا مع تفاصيل هذا الإشهار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :