facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوجل تجمع كل خدماتها في تطبيق واحد Google Essentials


25-08-2024 10:42 AM

عمون - أعلنت شركة جوجل عن تدشين تطبيق موحد يجمع خدماتها تحت سقف واحد يسمى Google Essentials، ومن خلال هذا التطبيق يسهل اكتشاف وتثبيت العديد من خدمات جوجل بما في ذلك ألعاب جوجل - Google Play.

ووفقا لما جاء في بيان شركة جوجل فإن Google Essentials سيتوفر على جميع العلامات التجارية الاستهلاكية والألعاب التي تعمل بنظام Windows من HP: Spectre وEnvy وPavilion وOMEN وVictus وHP Brand وسيتم عرضه قريبًا.

وعن آلية تفعيل التطبيق الجديد، أكدت شركة جوجل أنه بسهولة يمكنك كمستخدم التبديل بين الهاتف والكمبيوتر المحمول بعد فتح Google Essentials من قائمة البدء.

تطبيق موحد من جوجل Google Essentials
الآن من خلال نافذة واحدة وعبر Google Essentials أصبح بإمكانك الوصول لآلاف الألعاب المحمولة وكذلك خدمات Google Photos، Google Messages، الأمر الذي يسهم في التواصل مع الآخرين في الوقت ذاته الاستمتاع بألبوم صور دون الحاجة للخروج من تطبيق والدخول في آخر.

يأتي التطبيق الجديد من جوجل مزودا باختصارات لأدوات شهيرة تسهل عملية الإنتاج مثل Google Docs وDrive وCalendar، وتتيح خدمة Google One للمشتركين بها الحصول على نسخة تجريبية لمدة شهرين بسعة 100 جيجابايت لتلبية احتياجاتهم من التخزين مجانا.

أكدت جوجل أن تطبيق Google Essentials مرن في الاستخدام للحد الذي يسمح لك كمستخدم إلغاء تثبيت أي خدمة من خدمات جوجل تريدها أو إلغاء التطبيق بالكامل.

وتابعت الشركة في البيان مشيرة إلى أنها تسعى لتوسيع نطاق عمل التطبيق ليتوافق مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية في الأشهر المقبلة.

تحديث متصفح جوجل كروم
في مطلع أغسطس الجاري، دعت جوجل مستخدميها لضرورة تحديث حسابات Chrome الخاصة بالمستخدمين، وذلك عن طريق إغلاق المتصفح وإعادة فتحه، وللتحقق من تلك الخطوة على المستخدم فتح متصفح كروم وستظهر ثلاث نقاط أعلى الصفحة في الزاوية اليمنى واذهب إلى أيقونة المساعدة – Help ثم About Google Chrome.

معلنة بذلك إجراء تحديثا أمنيا في متصفح جوجل كروم لإصلاح العيوب التي سمحت للمتسللين بسرقة بيانات المستخدم مثل رسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور والتفاصيل المالية وكذلك بيانات اعتماد تسجيل الدخول، باستخدام أكواد ضارة.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :