facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقبال حاشد لكتلة العدالة في ديوان البشابشة بالرمثا


24-08-2024 10:25 PM

عمون - استقبل ديوان عشيرة البشابشة في لواء الرمثا بمحافظة إربد، كتلة العدالة التي تخوض الانتخابات النيابية المقبلة عن دائرة اربد الأولى، وسط حضور جماهيري كبير يعبر عن تأييد القائمة في الانتخابات النيابية.

وتضم القائمة كل من خالد ابو حسان وامال الشقران ومازن ملكاوي واسماعيل الحوري وخالد السلمان وقاسم الضامن وجمال الرفاعي وعدنان العمري.

وأعلن مرشح القائمة النائب السابق أبو حسان أن الاطار العام لبرنامح قائمة العدالة، يرتكز على 4 محاور رئيسة، هي السياسة والاقتصاد واجتماعية والخدمات، ما يشمل الملفات التي تشكل أولويات الأردنيين.

وكشف عن طموح القائمة بتحويل محافظة إربد إلى عاصمة اقتصادية للاردن، تعمل من أجل تحويله الى واقع نظرا لانعكاسات ذلك على مجموع عناصر التنمية القادرة على توليد حجم كبير من فرص العمل لمواجهة تحديات الفقر والبطالة.

وقال أبو حسان، "إننا مقبلون على محطة مفصلية ونقطة تحول كبيرة في تعظيم قيم العمل الجماعي تحت القبة لتفعيل الادوار الرقابية والتشريعية لمجلس النواب وتحقيق قيم العدالة وتكافؤ الفرص وتوزيع مكتسبات التنمية وفق عمل برامجي قابل للقياس والحوكمة في إطار الجهود الكبيرة التي يحرص عليها راعي مسيرة النهضة والتحديث جلالة الملك عبدالله الثاني لتحديث الحياة السياسية وتنفيذ الرؤية الاقتصادية للسنوات العشر القادمة وتطوير الإدارة العامة بما يمكن من استعادة الثقة بمجالس النواب والحكومة على حد سواء".

وأكد اعتزازه وفخره بعشيرة البشابشة ودعمها للقائمة، مشددا على ان قائمة العدالة ستبقى متمسكة بالقيم التي انبثقت منها منذ 8 سنوات، تجمع ولا تفرق وتتوحد عبر مد جسور الشراكة مع جميع ألوية الدائرة لانتاج تشاركية وجماعية في العمل والأداء.

وأضاف، أن المسؤولية على عاتق القائمة تزداد إزاء هذا الدعم والحشد الجماهيري الذي يتطلع لمزيد من الإنجاز على مختلف الصعد وكافة المستويات.

من جهته قال عطية البشابشة، إن ديوان العشيرة سيظل وفيا لقيم العدالة ومنطلقا للمحبة والاخوة حريصا على ان يقدم الصورة الزاهية عن قيم واصالة العشيرة وابنائها ونشمياتها في الوقوف خلف من يستحق ان يمثل الرمثا ودائرة اربد الأولى.

وأضاف، "إنني أرى النجاح والفوز حليف قائمة العدالة التي تضم شخصيات وطنية وازنة لها سمعتها لان من يقف خلفها هم من ابناء الدائرة المشهود لهم بالنخوة والفزعة والهمة العالية"، مخاطبا الجماهير بقوله: "إنني أرى الفوز في عيونكم".

وقرأ الحضور الفاتحة على أرواح شهداء الوطن والجيش العربي والأجهزة الأمنية وشهداء فلسطين وغزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :