facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع في لواء الكورة لتحديد احتياجات وأولويات المنطقة


24-08-2024 01:02 PM

عمون - عقد المجلس التنفيذي للواء الكورة برئاسة متصرف اللواء الدكتور باسم الخلايلة اجتماعا في بلدية برقش، بحضور رؤساء البلديات في اللواء ومدراء الدوائر الرسمية، وعضو مجلس محافظة اربد اللامركزية، لمناقشة عدة أمور متعلقة بالمشاريع الواردة في الموازنة العامة للعام الحالي.

وقال الخلايلة، لبترا اليوم السبت، إن الاجتماع عرض العطاءات والمشاريع المدرجة في الموازنات للأعوام السابقة وما تم إنجازه منها والمشاريع قيد التنفيذ، بالإضافة للمشاريع التي توقف تنفيذها والأسباب التي حالت دون تنفيذها أو تأخيرها.

وأضاف، أن الاجتماع ناقش تحديد أولويات لواء الكورة في الموازنة العامة للعام المقبل، وتم الطلب من مدراء الدوائر الرسمية تحديد احتياجاتهم في الموازنة الجديدة.

وبين أن رؤساء البلديات عرضوا أبرز العقبات التي تواجههم واحتياجاتهم، وتم التأكيد بضرورة التنسيق مع مجلس المحافظة لتحديد أولويات احتياجات مناطقهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :