facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحاج ابراهيم عوض النعيمات في ذمة الله


23-08-2024 09:11 PM

عمون - تنعى قبيلة النعيمات في المملكة الاردنية الهاشمية عامة بقلوب يغمرها الأسى والحزن  والرضاء بقضاء الله وقدره وبمزيداً من الحزن والأسى وبقلوب حزينة وعيوناً دامعة ،ينعون المغفورله باذن الله المأسوف على شبابه ابراهيم عوض الجرابعه النعيمات "ابوالحارث" صاحب السيرة العطرة والدين والخلق العظيم.

والمغفور له شقيق كل من اسماعيل عوض النعيمات ،وسليمان عوض النعيمات


وشيع جثمانه الطاهر مساء اليوم الجمعة قرى النعيمات محافظة معان تقبل التعازي في ديوان الجرابعه قرية بسطة


ذهب "ابوالحارث" بلا وداع مفاجئ الجميع برحيله و لكنها مشيئة الله ،تاركا العيون البواكي ألا يا رب اجعله بدار القرار لقائنا نتذاكر بها تلك الأيام الخوالي ,رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن، صاحب الأيادي البيضاء والمواقف الطيبة والقلب النظيف ،"أبوالحارث" كم كنت طيب القلب , كبير في أخلاقك و في حضورك, ومن رواد المساجد،رحمك الله وغفر لك وادخلك فسيح جناته .

وداعا…،وداعا .. روح وريحان الى جنات الخلود يا الغالي على قلوبنا يا "ابوالحارث"وداعا يا صديقي العزيز .. ليس هُناك أشد قسوةً وألماً على الشخص أكثرُ مِن أن يسمع نبأ وفاةِ شخص كان له نعم الأخ والصديق وفياً صادقَ الوعد ،واميناً ،ومحب الخير للجميع ، على الرّغمِ مِن أنّ الموت حقٌ على كُلِ إنسان، إلا أنّهُ الأقسى والأصعب والأفجَع على النفسِ،مصابٌ جلل تمثل في وفاتك ،من دنيا فانية الى حياة طويلة باقية ،لقد خسرت قبيلة النعيمات شخصاً حكيماً محباً للجميع ،فاجعتنا كبيرة ،ومصابنا جلل كبير برحيلك يا العزيز على قلوبنا ،رحلت لكنك لن ترحل من قلوبنا ،اللهم اجعل اعماله الطيبة وخلقه وابتسامته ورأفته وانسانيته شفيعة له بقبره ويوم يلقاك…. اللهم إن "ابوالحارث" في كفالتك وضيافتك ،فهل جزاء الضيف إلا الاكرام والإحسان وانت اهل الجود والكرم،اللهم ارحمه، ووسع نزله، واكرم مدخله ،واجمعنا به في مستقر رحمتك ….ولا حول ولا قوة الا بالله، الفقيد كان قمة في الأخلاق والإنسانية.. قمة في التعامل الراقي مع الجميع وكان يساعد الجميع من الفقراء عندما كان رئيس جمعية بسطة الخيرية والدعاء لك ان الله يرحمكم رحمة واسعه ويدخلكم فسيح جنانه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :