facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنشيلوتي: سوق انتقالات ريال مدريد انتهى


23-08-2024 07:11 PM

عمون - قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، إن سوق الانتقالات الصيفي انتهى بالنسبة للنادي الملكي.

وأبرم النادي الملكي صفقتين من العيار الثقيل هذا الصيف، بعدما نجح في ضم كيليان مبابي مجانا بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، إضافة إلى البرازيلي إيندريك.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بلد الوليد، بعد غد الأحد في الدوري: "لا نبحث عن قلب دفاع آخر، لا يوجد أي مخاطرة في ذلك، لدينا الموارد التي يمكننا استخدامها".

وأضاف: "هناك لاعبين شباب جيدون للغاية، كما لدينا تشواميني الذي يمكنه اللعب في هذا المركز، وننتظر عودة ديفيد ألابا وباييخو بكل هدوء".

وعما تعلمه الفريق من التعثر ضد ريال مايوركا، قال: "افتقرنا للتوازن، وعلينا أن نعمل على ذلك، الأمر ليس معقدا، وإذا كانت المشكلة واضحة، فسيكون الحل واضحا أيضا".

وكان الريال استهل حملة الدفاع عن لقبه المحلي بتعادل مخيب (1-1) مع مضيفه ريال مايوركا في المرحلة الافتتاحية للدوري الإسباني، ليهدر أول نقطتين في مسيرته بالبطولة.

وتابع: "لقد استعدينا جيدا لمواجهة بلد الوليد، وعملنا على ما افتقرنا إليه ضد ريال مايوركا، لقد فهمنا جيدا ما حدث وحاولنا إصلاحه.. ضد بلد الوليد سيكون اختبارا جيدا".

وتطرق كارلو للحديث عن أهمية اللعب أمام جماهير الريال في بيرنابيو، قائلا: "إنه أمر مهم لم الشمل مع البرنابيو، نحن نتطلع إليه، لم نفعل ذلك منذ فترة، ونريد أن نظهر بصورة جيدة ونفوز".

وحول ترحيب البرنابيو بمبابي، قال: "سيكون يوما رائعا بالنسبة له، سيلعب لأول مرة في البرنابيو بقميص ريال مدريد، الكثير من الجماهير تعقد آمالا كبيرة عليه، سيلعب وسيكون على الجماهير الاستمتاع بذلك".


كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :