facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق أكثر من 20 صاروخًا باتجاه صفد وسديروت


23-08-2024 06:49 PM

عمون - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، عن إطلاق صاروخين انطلقا من شمال قطاع غزة نحو سديروت، و20 صاروخا قادما من لبنان باتجاه مدينة صفد.

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه تمكن من اعتراض إطلاق واحد متجه نحو سديروت، فيما سقط الآخر في منطقة مفتوحة دون وقوع إصابات، وبشأن الصواريخ المتجهة نحو صفد "تم اعتراض بعضها، فيما سقطت البقية في مناطق مفتوحة، دون وقوع إصابات".

وأشارت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى، تفعيل صفارات إنذار في سديروت لأول مرة منذ 3 أسابيع، إثر إطلاق صاروخين باتجاه المدينة، تمكن الجيش من اعتراض أحدهما، فيما سقط الآخر في منطقة مفتوحة خارج المدينة.

وقالت الإذاعة، إن الصواريخ التي أطلقت باتجاه سديروت انطلقت من شمال قطاع غزة.

كما تحدثت الإذاعة عن تفعيل صفارات إنذار في صفد، ورصد قرابة عشرين عملية إطلاق باتجاه صفد والمنطقة، وتطرقت لحديث عن اندلاع حرائق في عدة بؤر في غابة بيريا بالقرب من عين الزيتون نتيجة الاعتراضات أو السقوط.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إن قرابة 20 عملية إطلاق عبرت النار الحدود اللبنانية، مشيرة لتقارير عن اندلاع عدة بؤر حريق؛ وكذلك إطلاق صاروخين على مدينة سديروت، أما صحيفة يديعوت أحرونوت، قالت إن قرابة 20 صاروخا أُطلقوا في وابل من لبنان على صفد، وتحدثت عن عمليات اعتراض كثيرة في المنطقة، وحرائق في غابة بيريا، بالقرب من عين الزيتون.


المملكة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :