facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج المشاركات في مخيم جائزة الحسن للشباب


23-08-2024 04:20 PM

عمون - احتفل مكتب جائزة الحسن للشباب، بتخريج المشاركات في مخيم الجائزة للمستويات الثلاث: "الذهبي والفضي والبرونزي" من مدارس وزارة التربية والتعليم، بحضور مدير إدارة النشاطات التربوية الدكتور اجمل طويقات.

وبحسب بيان صادر عن المكتب، اليوم الجمعة، استمر المخيم لمدة أربعة أيام مليئة بالأنشطة والفعاليات المتنوعة، هدفت إلى تعزيز روح العمل الجماعي وتطوير مهارات القيادة لدى المشاركات.

وتضمنت فعاليات المخيم التي تنوعت باختلاف مستويات الجائزة زيارات ميدانية هامة، منها زيارة قصر رغدان العامر، والأضرحة الملكية، وميدان الراية.
كما شملت الجولة المدينة التدريبية للدفاع المدني في الموقر، سكة حديد الحجاز، محطة الباص السريع – طارق، بالإضافة إلى زيارات إلى قلعة عجلون، آثار جرش، ومتحف الأردن.

كما اشتملت الأنشطة على محاضرات توعوية وتثقيفية تناولت مواضيع متنوعة مثل قراءة الخارطة واستخدام البوصلة وبناء طاولة رملية، والإسعافات الأولية وتجربة إطفاء الحريق، والجرائم الإلكترونية، والمخدرات. كما تم التركيز أيضًا على تطوير مهارات العمل الجماعي من خلال ألعاب بناء الفريق، إلى جانب الأعمال التطوعية التي شملت المشاركة في بنك الملابس الخيري ومخيم جائزة الحسن للشباب الدائم.

ونفذت المشاركات في المخيم مسيرات، منها مسير مار إلياس في عجلون ومسير آخر في العالوك؛ مما أتاح لهن فرصة تطبيق المهارات التي اكتسبنها خلال المخيم في بيئة طبيعية.

وفي ختام الحفل، وزّع الدكتور طويقات، الشهادات على الخريجات، معربًا عن تقديره للجهود التي بذلتها المشاركات وللتقدم الملحوظ الذي أظهرنه في تعزيز مهاراتهن القيادية والاجتماعية خلال فترة المخيم. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :