facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو هلالة ينشر مقابلة مع دولة المرحوم زيد الرفاعي قبل 15 عاماً (فيديو)


23-08-2024 04:05 PM

عمون - أعاد الصحفي والإعلامي ياسر أبو هلالة، نشر مقابلة ببرنامج ‏لقاء اليوم والتي بثت بتاريخ 28/3/2009 عبر قناة الجزيرة، كان قد أجراها مع دولة رئيس الوزراء الأسبق المرحوم زيد الرفاعي بعناون : "الرواية الأخرى عن الملك الحسين الهاشمي ".

وقال أبو هلالة في إدراج عبر منصة X الجمعة :"ودّع الأردنيون رئيس الوزراء الأسبق زيد الرفاعي ، وسواء اتفقت معه أم اختلفت هو من البُناة ورجال الدولة المؤسسين، تخرّج في هارفرد وكان من أقرب المقربين للملك الراحل الحسين بن طلال ورافقه منذ صباه إلى رحيله. رحمه الله وخالص العزاء لأسرته الكبيرة في الأردن، ولأسرته الصغيرة ، وبخاصة دولة الصديق سمير الرفاعي" .

وأشار الى أن ربما هذا اللقاء الوحيد مع المرحوم، وقد أجراه معه قبل 15 عاما ويرد فيه على حلقة "مع هيكل" التي تناول فيها الملك الراحل .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :