facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديبالا يصدم القادسية السعودي


23-08-2024 01:31 PM

عمون - في تحول مثير للأحداث، خرج باولو ديبالا نجم روما، بقرار صادم، حيث أكد استمراره مع الفريق الإيطالي، وعدم الرحيل للقادسية السعودي.

وغاب ديبالا عن جلسة التصوير التي نظمتها رابطة الدوري الإيطالي، على افتراض أنه لن يكون جزءا من روما هذا الموسم.

وبعدما ودع زملاءه الخميس وخرج من مركز "تريغوريا للتمارين بـ"تأثر واضح" بحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فاجأ ديبالا الجميع مساء بالعودة عن قرار الانضمام إلى القادسية الذي عرض عليه راتبا مغريا جدا قدره 75 مليون يورو لثلاثة مواسم، أي 25 مليونا في الموسم، بحسب التقارير.

وتضاربت المعلومات الصحافية حول سبب عدم اتمام الصفقة مع القادسية، إذ قالت بعض وسائل الإعلام أن ديبالا هو من رفض الانتقال إلى الدوري السعودي، فيما أفادت أخرى أن روما اعتبر عرض القادسية، بمثابة "إهانة" للعملاق الإيطالي وللنجم الأرجنتيني نفسه.

وأفادت عدة تقارير بأن القادسية تقدم بعرض بقيمة 3 ملايين يورو فقط إلى جانب المكافآت، لضم لاعب كبير بحجم ديبالا.

ونوهت بعض الصحف أن لحظات الوداع أثرت بشدة في نفس ديبالا، الأمر الذي دفع اللاعب لتغيير رأيه في الميركاتو الجاري.

كما تأثر اللاعب الأرجنتيني بالمشاهد العاطفية التي تلقاها من أصدقائه في روما، خاصة زميله ومواطنه لياندرو باريديس، وإدواردو بوفي وزميله الجديد ماتياس سولي.

وتلقى ديبالا، العديد من الهدايا خلال الأيام الأخيرة من مشجعي روما، في حين كانت هناك عدة رسائل من الأرجنتين تحثه على عدم إنهاء مسيرته في الدوري السعودي.

ومن الأسباب التي ربما لعبت دورا كبيرا في تحول مسار ديبالا، عدم حماس زوجته ووالدته لفكرة الانتقال إلى السعودية، وهو ما أثر على قراره بالفعل.

ويتضمن عقد ابن الـ30 عاما مع نادي العاصمة والذي يمتد حتى صيف 2025، بندا جزائيا يسمح له بالرحيل مقابل 12 مليون يورو لكن مفعوله انتهى في 31 يوليو، مع خيار التجديد تلقائيا لموسم إضافي مع نفس الراتب في حال خاض 14 مباراة رسمية مع الفريق هذا الموسم بحسب موقع "فوتبول إيتاليا".

وأرفق ديبالا في مقطع الفيديو الذي نشره الخميس على انستغرام جملة "شكرا روما.. أراكم الأحد" حيث يلعب نادي العاصمة ضد إمبولي في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي.

وتجمهر مشجعو روما تحت منزل ديبالا من أجل شكره على قرار البقاء مع نادي العاصمة بحسب مقطع فيديو تداولته وسائل الإعلام الإيطالية ليل الخميس.

"وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :