facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية خبيرة الصحة واللياقة البدنية ريبيكا عودة ضيفة قمة فوربس 2024


23-08-2024 12:24 PM

عمون - ‎تشارك المؤثرة الأردنية والخبيرة في مجال الصحة واللياقة البدنية ريبيكا عودة كضيفة وصانعة محتوى في مجال لرعاية الصحية في اعمال قمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في نسختها الثالثة بالشرق الأوسط، حيث تستضيف القمة كبار الخبراء والرؤى والمؤثرين من صناعة الرعاية الصحية بهدف تطوير وتعزيز الرعاية الصحية في جميع أنحاء المنطقة. من خلال المناقشات المبتكرة وحلقات النقاش المحفزة للتفكير والجلسات التفاعلية، تقود القمة مستقبل الرعاية الصحية المستدامة، وتعزيز التعاون والابتكار والشفاء.

وتحت شعار "تجاوز الحدود: تعزيز الصحة من أجل حياة أطول" تنعقد القمة على مدار يومي 19 و20 سبتمبر/ أيلول المقبل، حيث ستستضيف أبوظبي سلسلة من الجلسات النقاشية المثمرة، وورش العمل التفاعلية، والفعاليات الترفيهية. وستبحث القمة أهمية الشراكات بين القطاعين العام والخاص في تحسين صحة المجتمع، وتناقش كيفية جذب المواهب والكفاءات لإعادة تعريف مجالات إطالة العمر وتعزيز جودة الحياة.

كما ستتطرق القمة إلى تبني أسلوب حياة متكامل، وتطبيق التكنولوجيا الذكية والمتطورة لزيادة متوسط العمر، والتقدم في أبحاث الخلايا الجذعية والعلاج التجديدي، بالإضافة إلى ابتكارات التكنولوجيا الحيوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :