facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية لإنشاء كليتين بالبلقاء التطبيقية لتعزيز التعليم الصحي


21-08-2024 11:53 AM

عمون - وقعت جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الأربعاء، اتفاقية العطاء الخاص بإعداد الدراسات والتصاميم لمشروع إنشاء كليتي التمريض والعلوم الطبية المساندة.

ووقع الاتفاقية رئيس الجامعة الدكتور أحمد العجلوني وعن شركة نجيب غنما وشركاه-ركن الأردن للاستشارات الهندسية المهندس نجيب الغنما.

وقال العجلوني، إن عطاء إعداد الدراسات والتصاميم لإنشاء كليتي التمريض والعلوم الطبية المساندة بمساحة 22 ألف متر مربع، يشمل مكاتب للهيئة التدريسية وقاعات تدريسية ومختبرات ومسرح والعديد من المساحات والمرافق والخدمات والساحات والمناطق الخضراء.

وأكد أهمية المشروع للجامعة ومسيرتها العلمية بشكل خاص ولمحافظة البلقاء والأردنيين بشكل عام، لافتا الى ان الجامعة شهدت تطورا على كافة المسارات من خلال استراتيجيتها للنهوض ببرامجها الأكاديمية على مستوى الدرجة الجامعية الأولى والمتوسطة وتطوير منظومة التعليم التطبيقي والتقني وتجويد مخرجاته ليصبح أنموذجا للتطوير وتحسين البيئة التعليمية والبنية التحتية والتكنولوجية وبناء شراكات حقيقية وتعزيز التكامل مع المؤسسات الوطنية العامة والخاصة والمؤسسات الدولية الرائدة في هذا المجال.

وأضاف، أن الجامعة بهذه الخطوة ستقدم خدمات التعليم الصحي والطبي بشكل متكامل مع كلية الطب، موضحا بانه ستقام مباني كليات التمريض والعلوم الطبية المساندة بجانب مستشفى السلط الحسين الجديد بعد أن حصلت على قطعة الأرض المناسبة من وزارة التربية والتعليم، لتشكل مجمعا طبيا متكاملا يقدم الخدمات والرعاية الصحية جنبا إلى جنب مع كلية الطب، للارتقاء بالخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى السلط الحسين الجديد وتقديم التدريب المتقدم لطلبة التخصصات الصحية في المستشفى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :