facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المال الاسود .. اوجع قلوبنا؟!


د. بلال السكارنه العبادي
20-08-2024 09:02 PM

ان المتابع للمشهد الانتخابي بكافة اشكاله البرلمانية والبلديات واللامركزية يرى مقدار وجود المال الاسود على ظلال هذه الانتخابات ليشوه صورة الديمقراطيه في اختيار الناس من يمثلهم في مجلس النواب او ادارة البلديات او مجالس المحافظات ...

فالطامة الكبرى ان مخرجات هذا المال الاسود ما بين نواب دون الكفاءة المطلوبة لادارة السلطة التشريعية واخراج القوانين والانظمة غير السليمة في تنظيم حياة المواطن وترسيخ مفهوم الفساد وتعزيز المافيات السياسية والشلليه والمحسوبية وبالتالي تدمير منظومة العدالة والرقابة ومحاسبة المقصرين والاضرار بمصالح الناس ومستغلا ظروف الناس وحالة العوز والفقر لديهم .

فللاسف اذا كان من يقدم الرشاوي الماليه للناخبين فماذا نتوقع من هولاء الناس بدعم منظومة الفساد المالي والاداري وافشاء كل الجوانب السلبية التي لها علاقه في عدم استقرار الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية .

ولذا فان على الجهات المختصة ذات العلاقه من الهيئة المستقلة للانتخابات والاجهزة الامنية والنيابة العامه وغيرها ، ونحن على ابواب انتخابات مجلس النواب العشرين ان لا تتوانى في التحرك نحو اية شكوى يتم رصدها تتعلق بشبهات المال الاسود سواء من الوسطاء او من يقدم الرشاوي للحصول على مقعد نيابي ، ويجب الضرب بيد من حديد على كل من تخول له نفسه ممارسة هذا السلوك الشائن وتقديمه للقضاء المختص لينال عقابه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :