facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستثماري يواصل دعمه للحركة الفنية والثقافية في الأردن ويوقع اتفاقية مع مسرح البلد لتجديد صالة سينما


20-08-2024 02:05 PM

عمون - وقع الاستثماري ( INVESTBANK ) – البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة - اتفاقية مع مسرح البلد، أحد أبرز المسارح المستقلة في الأردن، لتجديد صالة سينما في المسرح في منطقة الدوار الثالث وتجهيزها بأحدث أنظمة الصوت والإضاءة.

وتهدف هذه الاتفاقية، التي تندرج تحت برامج مسؤولية البنك الاجتماعية، إلى دعم الحركة الفنية والثقافية في الأردن، وتعزيز مكانة مسرح البلد كمركز إبداعي متعدد الأغراض يعمل على تعزيز أداء الفنانين الشباب من الأردن والمنطقة وتقديم أعمالهم، بالإضافة إلى توفير مساحة للتدريب والبروفات للمساعدة في تقوية الحركات الثقافية.
وستشمل عملية التجديد تحديث أنظمة الصوت وإضاءة متطورة. كما سيتم تخصيص مساحات إضافية في المسرح لتقديم أعمال الفنانين الصاعدين، وتوفير مساحات للتدريب والبروفات، بهدف تعزيز الحركات الثقافية والعروض الفنية.

وفي تعليقه على هذا الدعم قال مدير عام الاستثماري منتصر دوّاس :" ندرك في الاستثماري أهمية دعم الفنون والثقافة في تنمية المجتمع، لذا نحن فخورون بدعمنا لمسرح البلد عبر تجديد صالة السينما الخاصة لهذا المركز مما سيسهم في إثراء المشهد الثقافي في الأردن، وتوفير منصة حيوية للفنانين لعرض أعمالهم والتواصل مع الجمهور."
وأضاف دوّاس: "نؤمن بأن الفنون والثقافة تلعب دوراً حيوياً في تعزيز الحوار والتبادل الثقافي، وتشجيع الإبداع والابتكار. ومن خلال هذه الاتفاقية، نأمل أن نساهم في تعزيز مكانة الأردن كمركز ثقافي إقليمي، وجذب المزيد من الفنانين والزوار من جميع أنحاء العالم."

من جانبه، أعرب القائمون على مسرح البلد عن شكرهم للاستثماري على دعمه السخي والمتواصل، مؤكدين أن هذه الاتفاقية ستساهم بشكل كبير في تعزيز دور المسرح كمنصة إبداعية للفنانين، وتوفير تجربة سينمائية متميزة للجمهور.

وأعربت إدارة مسرح البلد عن شكرهم للاستثماري على دعمه السخي والمتواصل، مؤكدين أن هذه الاتفاقية ستساهم بشكل كبير في تعزيز وتطوير المشهد الفني والثقافي في الأردن من خلال دور مسرح البلد كمنصة إبداعية للفنانين، وتوفير مساحات متنوعة للتدريب، والعروض المسرحية، وعروض الأفلام، والعروض الموسيقية، والحوار، وتطوير افاق جديدة تساهم في نمو المجتمع، وأكدت إدارة المسرح على أهمية التعاون بين القطاع الخاص والمؤسسات الثقافية المحلية لما به من أهمية في نمو الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب وتعزيز مكانة الأردن على الخارطة الفنية العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :