facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكلفة زراعة الشعر: مقارنة بين 5 دول


19-08-2024 09:03 PM

عمون- بعد أن أخذت قرارك بإجراء زراعة الشعر حان الوقت لتقرر أين ستقوم بالعملية. و لاشك أن أحد أهم العوامل التي ستضعها بعين الاعتبار قبل اتخاذ القرار النهائي هو تكلفة زراعة الشعر

 

هذا أمر طبيعي جدًا إلا أنها ليست المعيار الوحيد الذي يجب أن تفكر فيه. لأن التكلفة المنخفضة قد تعني أيضًا خدمات سيئة وخبرة أقل. لذلك خصصنا هذا المقال للحديث عن اسعار زراعة الشعر في جدة وبعض الدول الأخرى التي تشهد تطورًا هامًا في مجال زراعة الشعر.

 زراعة الشعر للنساء في جدة

تشهد زراعة الشعر في جدة تطورًا كبيرًا من حيث المراكز من جهة والخبرة الطبية والتقنيات المتطورة من جهة أخرى. السبب في ذلك هو الانفتاح الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية في المجالات الطبية عمومًا وفي مجال زراعة الشعر خصوصًا. وقد سبق لنا أن تحدثنا في مقال سابق عن زراعة الشعر في الرياض وكيف تصبح يومًا بعد يوم مكان مهم لزراعة الشعر.

تستخدم مراكز زراعة الشعر في جدة أحدث التقنيات المستخدمة إلا أنها تفتقر إلى التجربة الكبيرة التي تتمتع بها مركز زراعة الشعر الأخرى خاصةً مراكز زراعة الشعر في تركيا. ومع ذلك، فإن المستقبل يبشر بتطورات كبيرة لزراعة الشعر جدة والتي من المتوقع أن تصبح أيضًا مركز مهم لزراعة الشعر في المنطقة العربية.

 زراعة الشعر في دبي

على الرغم من القرب الجغرافي بين السعودية والإمارات إلا أن زراعة الشعر في دبي قد شهدت تطورًا أكبر بما يخص زراعة الشعر. الأمر الذي دفعنا في مشفى اليت هير والتي تعتبر أكبر مشفى متخصص في زراعة الشعر في العالم أن نفتتح مؤخرًا مركز زراعة شعر فيها. حيث يضم المركز في دبي نخبة أطباء وخبراء زراعة الشعر في تركيا ألمانيا باستخدام أحدث التقنيات أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، بدأنا في اليت هير باستقبال عشرات المرضى ليست فقط من الإمارات والمنطقة العربية وإنما من الدول الأوروبية أيضًا. مما يدل على تطور زراعة الشعر في دبي مقارنةً مع زراعة الشعر  في جدة. 

 

زراعة الشعر في تركيا

إذا كنا نريد الحديث عن زراعة الشعر في تركيا، فإننا سنتحدث عن الوجهة الأولى عالميًا لزراعة الشعر. ولكن كيف أصبحت تركيا الوجهة الأولى عالميًا وتفوقت على مراكز زراعة الشعر في جدة ودبي وحتى المراكز الأوروبية؟ الأمر ببساطة يعودة إلى بعض الأسباب وأهمها:

  • الاهتمام الكبير من الحكومة التركية بالسياحة العلاجية ولاسيما زراعة الشعر
  • انخفاض تكاليف المعيشة في تركيا مما يسهم في انخفاض تكلفة زراعة الشعر
  • تركيا هي وجهة عالمية للسياحة أي أن المريض الذي يرغب بزراعة شعره يستطيع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والأماكن التاريخية فيها
  • وجود نخبة من أفضل أطباء زراعة الشعر فيها وفي مقدمتهم الدكتور عبد العزيز بلوي
  • وجود افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا مثل مشفى اليت هير أكبر مشفى زراعة شعر في العالم.

جميع هذه الأسباب ساهمت بشكل كبير إلى تحول تركيا إلى وجهة عالمية لزراعة الشعر للنساء والرجال على حدٍ سواء. كل ما عليك فعله هو كتابة زراعة الشعر على أحد محركات البحث حتى تشاهد مئات النتائج عن زراعة الشعر في تركيا والمراكز الموجودة فيها.

 

تكلفة زراعة الشعر في جدة

تترواح تكلفة زراعة الشعر في جدة بين 7 و10 آلاف ريال سعودي وفي بعض المراكز قد تصل إلى 15 ألف ريال سعودي. يعتمد هذا الرقم على عدة عوامل مثل منطقة الصلع وخبرة الطبيب وسمعة المركز الذي سيقوم بالعملية. 

على أي حال وكما أشرنا سابقًا في هذا المقال، التكلفة ليست مرتبطة دائمًا بالجودة. لذلك هناك مجموعة من العوامل التي يجب مراعاتها قبل اختيار المركز والتي سنتحدث عنها لاحقًا في هذا المقال.

.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 

تعتمد زراعة الشعر في تركيا على عدد البصيلات التي سيتم اقتطافها وزراعتها والتقنية المستخدمة في الزراعة. إلا أن بعض المراكز تقدم باقات شاملة من الخدمات مثل الإقامة الفندقية والنقل وغيرها. على سبيل المثال، لا نقدم في مشفى اليت هير لمرضانا عملية زراعة الشعر مقابل التكلفة فقط! ففي الواقع نقدم تجربة زراعة شعر متكاملة وبتكلفة منخفضة مقارنة بالخدمات. أي زراعة الشعر في اليت هير أفضل تكلفة وبجودة أكبر.

الخدمات التي ستحصل عليها في اليت هير والتي تشمل تكلفة زراعة الشعر هي:

  • مجموعة NEO FUE التحضرية لزيادة معدل نمو الشعر
  • خدمة نقل VIP من المطار إلى المركز وبالعكس
  • إقامة فندقية فارهة ومميزة داخل المشفى
  • التحاليل الطبية الشاملة ما قبل زراعة الشعر
  • تقنية النوم العميق لزراعة شعر بدون ألم
  • غسيل الشعر لأول مرة بعد العملية
  • مجموعة الدكتور بلوي للعناية بالشعر
  • وسادة وعصبة اليت هير
  • تطبيق اليت هير للرعاية اللاحقة
  • ضمان 30 عامًا على نتائج زراعة الشعر المزروع

تضمن لك هذه الخدمات ليست فقط حصولك على نتائج زراعة شعر مثالية وإنما تجربة زراعة شعر تدوم معك كل الحياة.

 

العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار مركز زراعة الشعر

عند اختيار مركز زراعة الشعر، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها لضمان الحصول على أفضل النتائج. أولاً، ينبغي النظر في خبرة الأطباء العاملين في المركز وتخصصهم في زراعة الشعر. كما أن الخبرة الطويلة للطاقم الطبي والتدريب المكثف يعززان فرص نجاح العملية. على سبيل المثال يشرف الدكتور بلوي على تدريب طاقم اليت هير لضمان حصولهم على الخبرة المطلوبة قبل إجراء أي عملية.

 

ثانياً، يجب التحقق من التقنيات المستخدمة في المركز؛ حيث أن التقنيات الحديثة مثل زراعة الشعر بالاقتطاف (FUE) توفر نتائج طبيعية وتقليل فترة التعافي. 

 

ثالثاً، من المهم مراجعة تقييمات وآراء المرضى السابقين حول المركز والطبيب، فالتقييمات الإيجابية تعكس رضا المرضى عن الخدمات المقدمة. كما يجب مشاهدة نتائج زراعة الشعر قبل وبعد العملية للتأكد من جودة زراعة الشعر.

 

رابعاً، يجب أخذ تكاليف العملية بعين الاعتبار والتأكد من شمولية التكلفة لكافة الإجراءات المتعلقة بالعملية. كما يجب النظر في مرافق المركز وتجهيزاته الطبية لضمان تلقي رعاية صحية عالية الجودة في بيئة آمنة ونظيفة.

 

وأخبرًا يجب التأكد من وجود ضمان على زراعة الشعر، لأن الضمان يعكس ثقة المركز الذي يقوم بالعملية بالنتائج التي سيحققها لك. ففي الواقع يقدم في اليت هير ضمان 30 عام على نتائج زراعة الشعر.

 

مميزات زراعة الشعر في اليت هير

ستحصل في اليت هير على تجربة زراعة شعر متكاملة من البداية إلى النهاية وبأفضل تكلفة. ليس هذا فحسب فكما أشرنا سابقًا سنقدم لك باقة شاملة من الخدمات، ماقبل الزراعة وبعدها. مثل التقنيات الحصرية والنقل والإقامة الفارهة والفحص الطبي وغيرها. 

 

ففي الواقع جميع من جرب زراعة الشعر في تركيا في اليت هير، يشهد بالتجربة المميزة التي حظي بها بالإضافة إلى خبرة الطاقم الطبي وفي مقدمتهم الدكتور بلوي. تواصل مع طاقم اليت هير الطبي الآن من خلال حجز استشارة مجانية للتحدث مع الطاقم والاستمتاع إلى مشاكل شعر وتطلعاتك.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :