facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية الإخوان المسلمين تكرم ناجحي التوجيهي (صور)


19-08-2024 06:38 PM

عمون - أقامت جمعية جماعة الاخوان المسلمين برعاية المراقب العام المحامي محمد جميل القطاونة، حفل تكريم للطلاب الناجحين والمتميزين في الثانوية العامة من أبناء أعضاء الجمعية.

وبدأ اللقاء بالسلام الملكي والقرآن الكريم، ثم ألقى فضيلة المراقب العام كلمة ترحيبية وتوجيهية للطلاب وبارك لهم نجاحهم وتفوقهم في امتحان الثانوية العامة مستذكراً بطولات واجتهاد وجهاد أهلنا في غزة وتمسكهم بالقيم وحفظهم للقرآن رغم الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وألقى نائب المراقب العام خليل عسكر العقاربة كلمة توجيهية للطلاب وبارك لهم نجاحهم وتميزهم وحثهم على مزيد من التقدم والنجاح والالتزام بالقيم والأخلاق الإسلامية الحميدة، بعد ذلك ألقى الشاعر عدنان السعودي قصيدة معبرة تحث الطلاب على الجد والاجتهاد والالتزام بالأخلاق والقيم الإسلامية وتمجد بطولات أهلنا في غزة.

وألقت الطالبة المتميزة ملاك ناصر النحوي كلمة مميزة باسم الطلاب شكرت فيها الجمعية على جهدها في مجال دعم الطلاب المتفوقين ، ثم ألقى الدكتور حسن ناصر الزوايدة كلمة أولياء الأمور حيث شكر المراقب العام على رعايته للحفل وشكر أعضاء المكتب على اهتمامهم بالطلاب المتفوقين في الثانوية العامة وفي نهاية الحفل قدمت شعبة عمان منطقة وسط عمان درعاً تكريمياً للمراقب العام وقام كل من المراقب العام ونائب المراقب العام بتسليم الجوائز للطلاب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :