facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البروفيسور عبيدات يحتل المرتبة الأولى على مستوى العالم في مجال الاتصالات


19-08-2024 11:01 AM

عمون - صنف البروفيسور محمد عبيدات من الجامعة الأردنية مؤخرًا من قبل ScholarGPS كأفضل باحث مدى الحياة في العالم في إدارة أنظمة الاتصالات وأفضل باحث في الاتصالات في العالم في السنوات الخمس الأخيرة.

يرجى الاطلاع على الروابط أدناه:

https://scholargps.com/highly-ranked-scholars?year=2022&ranking_duration=LIFETIME&e_ref=8d46f80754e6c79c3e9b&specialty=Telecommunications+systems+management&p=1

و

https://scholargps.com//highly-ranked-scholars?year=2022&ranking_duration=LAST_5_YEARS&e_ref=8d46f80754e6c79c3e9b&specialty=Telecommunication&p=1


ومن الجدير بالذكر أن ScholarGPS هي منظمة دولية مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية ومملوكة لشركة META العملاقة والشهيرة. وتعتبر المصدر الأول عبر الإنترنت لتحليل النشاط العلمي في الأوساط الأكاديمية وأماكن أخرى. مكونات ScholarGPS الرئيسية عبارة عن مجموعة من البيانات الوصفية المحدثة باستمرار والمفهرسة بالكامل والتي تتوافق مع أكثر من 200 مليون منشور أرشيفي (أوراق المجلات والكتب وفصول الكتب وأوراق المؤتمرات وبراءات الاختراع) مستمدة من جميع أنحاء العالم. باستخدام هذه المجموعة الضخمة والمعلومات الداعمة الأخرى، تعمل منصات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ ScholarGPS على نشر البيانات والتعلم الآلي وعلوم البيانات لتزويد المستخدمين بإمكانية الوصول إلى ملفات تعريف مفصلة وفريدة من نوعها للعلماء، إلى جانب تصنيفهم العلمي بين مجتمع العلماء العالمي.

علاوة على ذلك، تم تصنيف البروفيسور محمد عبيدات مؤخرًا من قبل موقع resercah.com باعتباره الباحث الأول في الأردن في كل منمجال الهندسة الإلكترونية والكهربائية و في مجال علوم و هندسة الكمبيوتر. انظر: 

https://research.com/u/mohammad-s-obaidat

علماً بأن البروفيسور محمد سلامة عبيدات استاذ سابق بكلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات، وحاليا استاذ فخري بنفس الكلية في الجامعة الأردنية، وهو زميل مدي الحياة في معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE)- IEEE Life Fellow- ومقره في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وزميل الجمعية الدولية للنمذجة والمحاكاة الحاسوبية ( Fellow of SCS) ومقرها في في مدينة سان دييغو الامريكية ، والرئيس السابق لـ SCS وأكاديمي وزميل جمعية الذكاء الاصطناعي لآسيا والمحيط الهادئ (AAIA) ومقرها في هونغ كونغ و زميل(AIIA) التحالف الدولي لصناعة الذكاء الاصطناعي و عالم ومهندس دولي مشهور عالميًا، خبير دولي في تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني وتحليل البيانات العملاقة ويعتبر مؤلف غزير الإنتاج مع عدد كبير من الاستشهادات .


وهو رئيس تحرير 3 مجلات علمية دولية محكمة وترأس أكثر من 190 مؤتمرًا دوليًا وألقى أكثر من 190 خطابًا رئيسيًا (Keynote Speech) في المؤتمرات الدولية الشهيرة في جميع أنحاء العالم وهو أيضًا مستشار للصناعة والأكاديميأ والحكومات في جميع أنحاء العالم. وأسس 5 مؤتمرات دولية محكمة. وهو أيضًا رئيس التحرير المؤسس لمجلة Wiley الدولية المتخصصة في مجال الأمن والخصوصية.


كما نشر أكثر من ألف وثلاثمائة (1200) بحث محكم في المجلات والمؤتمرات الدولية الشهيرة - أكثر من نصفها أوراق بحثية في المجلات الدولية الشهيرة. كما نشر أكثر من مائة وعشرة (110) كتابًا باللغة الإنجليزية نشرها ناشرون مشهورون في جميع أنحاء العالم وأكثر من سبعين (70) فصلاً في الكتب باللغة الإنجليزية كما حصل على جوائز عالمية تقديراً لأبحاثه العلمية الأصلية.
أسمى آيات التهاني للعالم الدولي البروفيسور عبيدات وكل الأردنيين والعرب والمسلمين على هذه الإنجازات العلمية العالمية المميزة. لمزيد من المعلومات انظر:


https://scholargps.com/highly-ranked-scholars?year=2022&ranking_duration=LIFETIME&e_ref=8d46f80754e6c79c3e9b&specialty=Telecommunications+systems+management&p=1

و

https://scholargps.com//highly-ranked-scholars?year=2022&ranking_duration=LAST_5_YEARS&e_ref=8d46f80754e6c79c3e9b&specialty=Telecommunication&p=1





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :