facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق سيارة شيري EQ7 كهربائية بالكامل الجديدة كلياً


18-08-2024 03:25 PM

•تصميم بمظهر خارجي بسيط وأنيق، وتصميم داخلي بسيط ومريح
•هيكل متكامل من الألمنيوم وتصميم فريد يضمن بيئة أكثر أمانا للركاب في المقصورة.
•مزايا ذكية تنقل المستخدمين لمستوى فريد من الرفاهية

عمون - أعلنت Chery عن طرح سيارتها الجديدة eQ7، في الأسواق اعتبارا من 17 من آب (أغسطس)، والتي وضعت فيها معايير جديدة لسيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل للعائلات، تدمج فيها ما بين التصميم والذكاء والأمان والراحة، لتوفر تجربة قيادة لا مثيل لها للمستخدمين.

وتعيد Chery eQ7 تعريف سقف التوقعات لسيارات الطاقة الجديدة، لتلبية احتياجات المستهلكين الباحثين عن تصاميم ذات خصوصية، والأسر التي تضع السلامة في المقام الأول، وبفضل فلسفة التصميم الاستثنائية وتكوينات السلامة الشاملة، تبرز Chery eQ7 كرفيق السفر المثالي، الرفيق بالبيئة.

وتتكامل مزايا السيارة مع بعضها لتطبّق استراتيجية Chery في الحفاظ على البيئة، من خلال اعتماد ممارسات التصنيع لهذه السيارة وغيرها القائمة على التنمية المستدامة، والحفاظ على الطاقة وتطوير المركبات الصديقة للبيئة.

التصميم
وتتميز Chery eQ7 بتصميم خارجي بسيط وأنيق يجذب الأنظار بجاذبيته، وبتوازن رائع في النسبة بين الجزء العلوي والسفلي من هيكل السيارة، بالتزامن مع تصميم أمامي متكامل يدمج بذكاء ترتيب الإضاءة والشعار وأجهزة الاستشعار، فضلا عن غطاء محرك مدمج يسهم بالحصول على مظهر أكثر صفاء، فيما تزيد مصابيح القيادة الحادة والجذابة من الرؤية والتأثير البصري، بينما تقلل العجلات المصنوعة من الألمنيوم مع أغطية الزينة الحادة من مقاومة الرياح.
وتتوزع مصابيح السيارة بشكل أنيق، بدءا من مصابيح الـ LED الأمامية، ذات الإضاءة العالية الأوتوماتيكية، بالإضافة لمصابيح القيادة النهارية والمصباح الخلفي المركب ومصباح التوقف العلوي ومصباح الضباب الكهربائي.

وإلى جانب المصابيح، يتميز التصميم كذلك بوجود قفل الأبواب الكهربائي، ومرآة الرؤية الخلفية الخارجية القابلة للطي كهربائيا، والمزوّدة بإشارات الانعطاف، ووجود العجلات والإطارات قياس 235/55R19، وفتحة سقف بانورامية قابلة للفتح، وذات قدرة على الإغلاق التلقائي في الأيام الممطرة.

الراحة
أما داخلياً، فتتميزChery eQ7 بتصميم بسيط ومريح بمقاعد من الجلد ، فيها المقاعد الأمامية كهربائية ومدفأة ومهواة، والمقاعد الخلفية ثابتة، مع نظام تكييف مزدوج أوتوماتيكي بالإضافة لوجود مقابض مساعدة، وغرفة باللونين الأزرق والأسود، والأسود والأبيض، مع حاملات أكواب بعدد 4 موزعة على القسمين الأمام والخلفي ، وصندوق تبريد أمامي، ومزيل ضباب للنوافذ الخلفية.

كما تتميز لوحة الباب الداخلية ووحدة التحكم بتصميم صديق للبيئة يعزز من الراحة والرفاهية النفسية، فيما يزيد جمالية العجلة الدوارة للمقود بالجلد من جاذبيته، فضلا عن إمكانية تحديد وضعية المقود لراحة السائق، فيما تتميز السيارة بالكامل بتحكم دون لمس مع تصميم دون مفتاح، ويوفر ناقل الحركة العمودي من الجلد والكروم بمسافة قصيرة للتبديل، عملية أكثر سلاسة فضلا عن وجود شاشة معلومات متعددة الألوان تعمل باللمس بحجم 12.3 بورصة.

الذكاء
وتحظىChery eQ7 بميزات ذكية متعددة، تنقل المستخدمين لعالم جديد من الرفاهية، كالدخول الذكي اللاسلكي وبطاقة NFC، ونظام بدء تشغيل تلقائي عند الفرملة، وأوضاع القيادة المتعدة: الرياضي والمريح والدواسة الواحدة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي والتوجيه الكهربائي.
كما تتوفر فيChery eQ7 مزايا الشاحن اللاسلكي، وكاميرا خلفية ذات مراقبة رؤية بانورامية (360 درجة)، ومستشعرات ركن أمامية وخلفية للسيارة، وفرامل الركن الالكترونية مع وظيفة التثبيت التلقائي، بالإضافة إلى القدرة على ضبط ارتفاع المصابيح الأمامية، وإمكانية إضاءة المصابيح الأمامية تلقائيا، وشعاع القيادة التكيفي، وأضواء الترحيب والوداع.

وبالاضافة الى ذلك، تحتوي السيارة أيضا على نظام الملاحة داعم لمزايا (Carbit)، ونظام الأوامر الصوتية، ومداخل USB أمامية وخلفية وبولوتوث ومفاتيح توجيه، وميزة اتبعني للمنزل، وغيرها من الأدوات الذكية.

الأمان
ويعتبر الأمان والسلامة أولوية قصوى في Chery eQ7 ، بدءا من هيكلها المتكامل من الألمنيوم بالكامل وهيكلها الفريد المصنوع بدقة، للحماية من الاصطدام بنسبة 30% إلى 50%، فيما يعزز تصميم الجسم الدائري من متانة المقصورة، ليضمن أقصى قدر من السلامة في جميع ظروف القيادة.

وتتميز السيارة كذلك بوجود نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، ومساعد الفرامل (BA)، وبرنامج الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر وما قبل الاصطدام، وتحذير مغادرة المسرب وضغط الاطارات وقفل الأمان، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية للسائق والركاب والوسائد الجانبية وستارة الحماية، وغيرها.

وتتميز Chery eQ7 بأمان البطارية الأعلى في فئتها مع مستوى حماية فائق IPX9K، حيث أنها محصنة بواسطة هيكل أمان مزدوج، إلى جانب نظام إدارة السلامة لمحرك EIC (المحرك والبطارية والتحكم الكهربائي) وبطاريات ليثيوم فوسفات الحديد المطورة حديثا.

كما تقضي Chery eQ7 على النقاط العمياء، وتعزز الملاحة في التضاريس المختلفة، بفضل هيكل شفاف بالكامل بزاوية 540°، بما في ذلك صورة بانورامية بزاوية 360° وصورة للهيكل بزاوية 180°.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :