facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Apple تتيح إمكانية الدفع بلمسة واحدة على iPhone


18-08-2024 10:40 AM

عمون - أعلنت شركة آبل رسميا عن نيتها في إتاحة ميزة الدفع الافتراضي بدون تلامس وذلك من خلال النقر المزدوج على الزر الجانبي لجهاز الآيفون، حيث أنه في وقت سابق كانت ميزة الدفع الافتراضي متاحة فقط لتطبيق Apple Pay.

وبدورها ستستمح شركة آبل للمطورين بتقديم معاملات NFC داخل التطبيق باستخدام Secure Element بدءًا من إصدار iOS 18.1، ووفقا لذلك سيتمكن المطورون من تقديم معاملات افتراضية دون تلامس داخل التطبيق، وتشمل مدفوعات داخل المتجر، مفاتيح السيارة، ووسائل النقل وبطاقات هوية الطلاب، وكذلك مفاتيح المنزل وبطاقات الولاء والمكافآت التجارية.

ميزة الدفع الافتراضي في آبل
ووفقا لما جاء في بيان شركة آبل، فإنه من المقرر أن تدعم آبل بطاقات الهوية الحكومية في المستقبل، وحسب ما أعلنت عنه فإن واجهات برمجة التطبيقات ذات الصلة لبناء هذه التطبيقات ستكون متاحة للمطورين تجريبيا في أستراليا والبرازيل وكندا واليابان ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ونوهت أنه على المطورين توقيع اتفاقية تجارية مع Apple، وطلب الحصول على حق NFC وSE، ودفع الرسوم المرتبطة بذلك، من أجل ضمان الاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بشركة آبل.

الجدير بالذكر أن Apple Pay يعد من التطبيقات التي أطلقتها شركة آبل تسهل عملية الدفع بطريقة آمنة، وذلك عند التعامل مع المتاجر والمواصلات والتطبيقات، ولإضافة بطاقة سحب أوائتمان كل ما عليك فعله هو:

فتح تطبيق المحفظة على الآيفون.
الضغط على علامة +، ثم استخدم Apple ID لتسجيل الدخول.
في الإجراء الثالث قم بإضافة بطاقة سحب جديدة واضغط على متابعة، أو أطلب الحصول على Apple Card.
يمكنك أيضا إضافة بطاقتك السابقة، أو إضافة بطاقة من تطبيق مدعوم، للتفاصيل تابع من هنا.
ميزة البحث السريع من آبل
خلال الأسبوع الماضي، أعلنت آبل عن تدشين زر "ابحث هنا - Search Here"، والتي تأتي لتعزيز آلية البحث السريع للمستخدم، ولتفعيل الميزة كل ما عليك فعله هو الخطوات التالية:

الذهاب إلى تطبيق خرائط جوجل.
قم بالنقر على الموقع المتواجد فيه بالفعل أو الذي تريد الذهاب إليه.
اضغط "ابحث هنا" وستظهر جميع المحال التجارية والمطاعم والمقاهي بالقرب منك في الطريق.
وتكمن فائدة تلك الميزة في معرفة موقع المقاهي أوالمتاجر القريبة من موقعك، حيث أنه وفقا للتحديث الجديد فإن خرائط آبل ستظل تحدث موقعك على الخريطة تلقائيا لتظهر نتائج تلائم موقعك بدقة، كل ما عليه فعله الضغط على زر"ابحث هنا".

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :