facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعادة هيكلة خطوط النقل داخل محافظة الزرقاء


16-08-2024 10:03 PM

عمون - أكد محافظ الزرقاء، الدكتور فراس أبو قاعود، ضرورة تكثيف جهود مكافحة التسول وتعزيز خدمات النقل العام.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه مع مدراء التنمية الاجتماعية في محافظة الزرقاء ضمن سلسلة اجتماعاته ولقاءاته بأعضاء المجلس التنفيذي؛ بهدف بحث عدد من الملاحظات والقضايا التي تهم الشأن العام وتسهم بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد أبو قاعود على ضرورة تكثيف عمل لجان مكافحة التسول في مختلف مناطق المحافظة، بما يضمن القضاء بشكل تام على هذه الظاهرة، مشيدا بأهمية الدور الذي تقوم به الجمعيات الخيرية في خدمة المجتمع المحلي، من خلال البرامج التي تقدمها لمختلف شرائح المجتمع، من خدمات وبناء قدرات وتعزيز المهارات في المجالات المختلفة.

وأكد، ضرورة تعزيز عمل هذه الجمعيات وتقديم التسهيلات اللازمة لتحقيق أهدافها التي تسهم في التمكين الاقتصادي والاجتماعي لأبناء المجتمع.

كما التقى المحافظ، في مكتبه، مدير هيئة النقل البري لمحافظة الزرقاء، معتز الروسان، وعددا من أعضاء مجلس المحافظة والمجتمع المحلي، بهدف بحث الملاحظات ذات العلاقة بخطوط النقل الداخلي في مدينة الزرقاء، وتحديدا في مناطق وادي الحجر وجناعة.

ولفت أبو قاعود، إلى أهمية تطوير منظومة النقل الداخلي لتصل إلى مختلف مناطق المحافظة، مشيرا إلى أن قطاع النقل العام يعتبر من القطاعات الأساسية التي تهم المواطنين وتسهم في خدمتهم من خلال تسهيل الوصول إلى مناطق الخدمات ومراكز العمل بسهولة ويسر.

ودعا إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على واقع حال المناطق التي أشار إليها الحضور، وإيلائها الأهمية القصوى واتخاذ الإجراءات الضرورية لتعزيز تلك المناطق بخطوط النقل في أسرع وقت ممكن.

بدوره، أشار مدير هيئة النقل البري إلى أن هناك دراسة جارية لإعادة هيكلة خطوط النقل الداخلي في ظل إطلاق مشروع باص التردد السريع بين محافظة الزرقاء والعاصمة عمان، مؤكدا على الجهود المستمرة لتحسين واقع خدمات النقل في المحاافظة وخدمة مناطق جديدة وتعزيز بعض المناطق بخطوط مواصلات إضافية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :