facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صور "كرشه" صدمت محبيه .. الممثل التركي بوراك أوزجيفيت يرد


15-08-2024 07:03 PM

عمون - بعد ظهوره مع عائلته بوزن زائد و"كرش" ما أثار ضجة بين محبيه وجمهوره، لا سيما أنه يعرف بوسامته ورشاقته وجاذبيته، كشف الفنان التركي بوراك أوزجيفيت عن سبب زيادة وزنه التي ظهر بها خلال الفترة الأخيرة، أثناء قضائه عطلته الصيفية ببودروم بصحبة زوجته النجمة التركية فهرية أفغان وأبنائهما.

وواجه مصوري "البابراتزي" النجم التركي، وسألوه عن سبب زيادة وزنه، وبروز كرشه، ليرد موضحاً السبب.

بدوره، ابتسم نجم المسلسل التاريخي "المؤسس عثمان"،، وقال إن زيادة الوزن التي ظهر بها كانت من أجل عمل فني، وكشف أنه بدأ حمية جديدة، وممارسة الرياضة، للعودة إلى وزنه الأصلي.

في المقابل، شكك الكثير من نشطاء مواقع التواصل بتبرير أوزجفيت حول وجود عمل يتطلب هذا الأمر، مشيرين إلى أنه لم يتم تداول أي أنباء عن عمل جديد يشارك به.

وفي وقت سابق من هذا الصيف، تناقلت الصفحات الفنية التركية صورا التُقطت لنجم مسلسل "حب أعمى" خلال قضاء إجازته الصيفية مع عائلته في منطقة بودروم، وظهر فيها بملابس البحر، وبوزن زائد مع "كرش" أفقدته جاذبيته.

يذكر أن بوراك أوزجيفيت، تم اختياره كعارض الأزياء الواعد في مسابقة أفضل عارض أزياء تركي عام 2003، وهو ممثل شهير واعتاد الجمهور على رؤيته وسيماً جذاباً في الظروف العادية، لذلك أثار الصدمة بعد ظهوره مؤخراً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :