facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحموري يعلن إرسال قافلة مساعدات طبية إلى غزة


15-08-2024 06:14 PM

* ويثمن دور الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في إنجاح إيصالها

عمون - أعلن الدكتور فوزي الحموري الرئيس التنفيذي لمبادرة صحة غزة ومدير عام المستشفى التخصصي عن قيام المستشفى بإرسال قافلة من المساعدات الطبية والإنسانية بواسطة الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لإغاثة القطاع الصحي والمواطنين في قطاع غزة، نظراً لانعدام الاحتياجات والمقومات الأساسية للحياة مع ارتفاع أعداد المصابين والجرحى، واستهداف المدنيين والقطاع الصحي وكوادره العاملة منذ بداية العدوان.

وتقدم الدكتور الحموري بالشكر للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على تسهيل إيصال هذه المساعدات وخاصة بعد إغلاق معبر رفح ا مشيداً بالدور الهام الذي تقوم به الهيئة في تأمين وصول المساعدات الى قطاع غزة مؤكداً على أن الأردن يتولى إيصال الكم الأكبر من المساعدات إلى الأشقاء في غزة.

ويأتي ارسال هذه المساعدات بتبرع من عدد من شركاء مبادرة صحة غزة والمستشفى التخصصي، حيث ثمن الحموري دور نقابة الاطباء الاردنية، وجمعية الأطباء الأردنيين في المانيا JORMED ، ومنظمة NWRG الايطالية، ومستودعات الادوية الأردنية وجهات اخرى على المساهمة في هذه الحملات والتي تشمل مساعدات طبية وأخرى انسانية، فقد شملت المساعدات الطبية على: المستلزمات الطبية، أجهزة ومعدات طبية، الأدوية، حليب للمواليد والخدج، مكملات غذائية وغيرها. أما المساعدات الانسانية تمثلت بـتوزيع ما يقارب الـ 17 ألف حذاء للأطفال ومواد غذائية متنوعة.

ويذكر أن المستشفى التخصصي مستمر بالقيام بالحملات الإغاثية الإنسانية وتسيير الفرق الطبية وإرسال المستلزمات الطبية والإنسانية إلى القطاع بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمنظمات المحلية والدولية شركاء مبادرة صحة غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :