facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آل خطاب يهنئ الرواد بورود اسمه من بين اقوى الرؤساء التنفيذيين


15-08-2024 03:04 PM

عمون - هنأ السيد علي ال خطاب، المهندس عبد الوهاب الرواد، الرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات الأردنية، بمناسبة ورود اسمه ضمن قائمة فوربيس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط بنسختها الرابعة لعام ٢٠٢٤.

وقال في تهنئته: "لكل مبدع إنجاز ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، وليس هناك أجمل من الاعتراف بجهد المخلصين المنتمين لوطنهم وقيادتهم".

وتابع: "في هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم ونحن نتلقى خبر ورود اسمك ضمن قائمة فوربيس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط بنسختها الرابعة لعام ٢٠٢٤، والتي تضم نخبة من القادة الذين تجاوز تأثيرهم حدود المعايير التقليدية لإدارة الأعمال، مبارك هذا التميز الذي عرف بك، وهذا النجاح الذي أنت أهل له، اسمح لي أن أهنئك تهنئة ليست كتهنئة الآخرين وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مختلفة ولم مذاقها مميز فيكفي أن تعلم أن معان فخورة بك كما هو الوطن فخور بابنائه وانت تسطر ببريق من ذهب انجازات رجاله وتميزهم".

وأردف: "ويكفينا فخرا بهذا التميز ان كلمات الثناء تصمت خجلا أمام ماتقدمونه من جهد متميز وعمل دؤوب لأجل المصلحة العامة وفي سبيل الارتقاء بشركة مناجم الفوسفات الأردنية والسير بها نحو الأفضل حتى تصبح نموذجا يحتذى به للشركات الوطنية المبدعة والمتميزة وطنيا واقليميا وعالميا".

واختتم: "واخيرا أسأل المولى عز وجل أن يوفقك لما فيه الخير والصلاح، وأن تستمر في الريادة والمقدمة، في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :