facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدر والشوابكة يكرمان أوائل الثانوية العامة في لواء الجامعة


15-08-2024 07:32 AM

عمون - كرم السيد رامي بدر متصرف لواء الجامعة، بحضور مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد عبد الحكيم أحمد سليمان الشوابكة، الطلبة الأوائل في الثانوية العامة لدورة الامتحان العام - لعام 2024، في مبنى متصرفية لواء الجامعة قاعة الاجتماعات ، بحضور أولياء أمور الطلبة المتفوقين.

وهنأ المتصرف بدر خلال الكلمة التي ألقاها الطلبة المتفوقين وذويهم والأسرة التربوية عامة في لواء الجامعة على هذه الإنجازات والتفوق مشيرًا إلى أن التفوق والنجاح هما نتاج تظافر جهود المعلم والطالب وولي الأمر فضلًا على ما بذل من جهود من إدارات المدارس.

كما عبر الشوابكة عن فخره بهذه الكوكبة المبدعة من أبناء لواء الجامعة الذين اجتهدوا وتميزوا ليسطروا أسماءهم في سجل التميز بحصولهم على معدلات مرتفعة مثمنًا دور الأهل بتقديم الرعاية والاهتمام لأبنائهم الطلبة وتأمين بيئة سليمة للإبداع.

وبعد ذلك قدم بدر والشوابكة الهدايا لطلبة المتفوقين، متمنيين لهم المزيد من التفوق والنجاح بحياتهم.

يذكر أن عدد الطلبة الذين تم تكريمهم 11 طالبًا وطالبة من أوائل المملكة وأوائل التخصصات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :