facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاصيل الدفن والعزاء لنجل رجائي المعشر


15-08-2024 02:48 PM

" انا هو القيامة والحياة من امن بي وان مات فسيحيا".

عمون - بقلوب مؤمنة على رجاء القيامة والحياة الأبدية عشيرة الدبابنة عامة وآل المعشر خاصة وآل أيوب وأقربائهم وأنسبائهم في الاردن والمهجر ينعون ببالغ الحزن والأسى فقيدهم الغالي الشاب المرحوم "صالح رجائي صالح المعشر" زوجته السيدة نتالي ميشيل أيوب
والدته السيدة هدى يوسف المعشر ووالد رجائي وسيرين ومنى وشقيق لانا، والمرحومة إيمان، وجينا.

الذي انتقل الى الأمجاد السماوية في الولايات المتحدة الأمريكية عن عمر يناهز الخمسون عاما اثر مرض عضال، وسيشيع جثمانه الطاهر في تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الجمعة الموافق ۲۰۲/۸/۱٦ من كنيسة مقبرة ام الحيران ومن ثم الى مثواه الاخير في نفس المقبرة.

هذا وسيقام قداس وجناز الثالث والتاسع والاربعين لراحة نفس المرحوم يوم الاحد الموافق ٢٠٢٤/٨/١٨ الساعة الرابعة من بعد الظهر في كنيسة العذراء الناصرية - الصويفية (اللاتين).

وتقبل التعازي بعد الدفن مباشرة للرجال في ديوان عشيرة الدبابنة الكائن في طريق عمان . السلط – السرو بجانب جامعة عمان الاهلية دخلة مركز الارينا بعد الدفن مباشرة ولغاية الساعة التاسعة مساءً ويوم السبت للرجال في نفس الديوان من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة.

وتقبل التعازي للنساء يومي الجمعة والسبت في منزل الفقيد الكائن في عبدون شارع حسين ابو الراغب (رقم (۲۲) من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة مساءً.

وتقبل التعازي بعد جناز الثالث والتاسع والاربعين مباشرة في ساحة الكنيسة.

الرب أعْطَى وَالرَب أَخذ فَلْيَكُن اسمُ الرَّبَ مُبَارَكًا»





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :