facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الشباب يتفقد معسكرات تعزيز المشاركة السياسية في جرش


13-08-2024 03:35 PM

عمون - تفقد وزير الشباب محمد النابلسي، اليوم الثلاثاء، يرافقه محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور، فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء في محافظة جرش، التي تنظمها وزارة الشباب تحت شعار "اليوبيل الفضي ربع قرن من العطاء والإنجاز".

وشارك النابلسي، طلبة معسكر " تعزيز مشاركة الشباب بالحياة السياسية" الذي تقيمه الوزارة بالشراكة مع الهيئة المستقلة للانتخاب، بمشاركة 36 طالبا من الجامعات، بهدف تعريف الشباب بقانوني الانتخاب والأحزاب ومراحل العملية الانتخابية وتنفيذ محاكاة للعملية الانتخابية.

وقال النابلسي، إن تعزيز المشاركة الشبابية بالحياة السياسية أولوية وطنية، أوجبت على الوزارة تنفيذ برامج تدريبية من شأنها توعية الشباب بالتشريعات الناظمة للحياة السياسية وفرص مشاركة الشباب الحزبية والنيابية؛ اقتراعا وانتخابا.

وبين أن فعاليات معسكر الشباب والأمن الوطني الذي يقام بالشراكة مع مديرية الأمن العام/مركز السلم المجتمعي، تهدف الى رفع الوعي الأمني لدى الشباب وتحصينهم من ظواهر العنف والجريمة والمخدرات.

وثمن وزير الشباب الشراكة مع مديرية الأمن العام في تنفيذ برامج تدريبية ضمن اتفاقية تعاون مشترك، من شأنها تمكين الشباب وتعزيز دورهم في مساندة الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن والسلم المجتمعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :