facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البدناء في برنامج "كوني أنت" هذا المساء


13-08-2024 01:38 PM

عمون - لعاداتنا اليومية تأثير على جودة حياتنا، وصحتنا النفسية والبدنية وبالتالي السعادة والراحة والعلاقات الاجتماعية، برنامج (كوني أنت) هذا المساء يستضيف الشاب عمر صادق الذي فقد اكتر من ٥٠ كيلو من وزنه ليتحدث عن رحلة فقدان الوزن و الالتزام و التحدي و نظرة المجتمع لأصحاب الوزن الزائد، وانطلاقا من هذه التجربة تتحدث دكتورة علم الإجتماع ميساء الرواشدة عن تجربتها الشخصية ايضا كما تقدم تحليلا للآثار الاجتماعية و النفسية لزيادة الوزن او نقصانه و نظرة المجتمع و تفاعل الأفراد مع ذلك على اعتبار أن المظهر الخارجي يؤثر غالبا على علاقاتنا وتقديرنا لأنفسنا.

أما فقرة طريق هذا الأسبوع تستضيف احدى الناجيات من مرض السرطان السيدة لينا سكجها المرشدة والباحثة الاجتماعية لتسجل تجربتها وتمنح لغيرها من السيدات معنى آخر للحياة .

كما يستضيف البرنامج اخصائية التغذية دعاء العوران، والدكتور محمد الرشدان استشاري الجهاز الهضمي والسمنة في مستشفى الجامعة الاردنية .

الحلقة تبث هذا المساء الساعة السابعة و خمس دقائق على شاشة التلفزيون الأردني.
‎‏‎
والبرنامج من اعداد وتقديم الإعلاميتين لارا طماش و الكساندرا بوري ،اعداد و متابعة رنا جودة و الإخراج لمرام الشريف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :