facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوغل تحرم مستخدمي "يوتيوب" في روسيا من جني الأرباح


13-08-2024 10:10 AM

عمون - ذكرت مواقع مهتمة بشؤون التقنية والإنترنت أن غوغل قررت حجب خدمة AdSense عن المستخدمين الروس، والتي يمكنهم من خلالها الحصول على أرباحهم من الفيديوهات التي ينشرونها عبر "يوتيوب".

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن المستخدمين في روسيا بدأت تظهر لهم رسالة نشرها فريق Google Payments جاء فيها:"نقوم بإلغاء تنشيط جميع حسابات خدمة AdSense في روسيا. وهذا يعني أنه لن يكون من الممكن جني الأرباح عبر تلك الحسابات. سيتم دفع أرباح شهر يوليو في الفترة ما بين 21 و26 أغسطس في حال لم يتم تعليق الحساب واستيفاء مدة الدفع".

وكانت خدمة AdSense التابعة لغوغل قد فرضت من قبل قيودا على المستخدمين الموجودين في روسيا، واعتبارا من مارس 2022 عطّلت عرض الإعلانات في الاتحاد الروسي، وفرضت حظرا على إنشاء حسابات جديدة للمستخدمين الروس، والآن قررت غوغل قطع جميع علاقاتها مع المدونين وصناع المحتوى من روسيا.

وأشارت بعض وسائل الإعلام الروسية الأسبوع الماضي إلى أن "يوتيوب" توقف عن العمل عند المستخدمين الروس الذين يستعملون الحواسب، بغض النظر عن مخدم شبكة الإنترنت المنزلية، وعند محاولة فتح الموقع تظهر للمستخدمين رسالة "خطأ" أو رسائل تطلب منهم التحقق من الاتصال بالإنترنت.


"RT"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :