facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نفسي أشوف ابني" .. طليق آيتن عامر يستغيث


10-08-2024 11:10 AM

عمون - كشف مدير التصوير المصري محمد عز العرب عن أزمة كبرى بينه وبين طليقته الفنانة المصرية آيتن عامر، بسبب عدم تمكنه من رؤية طفليه طيلة الفترة الماضية.

وعبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، نشر محمد عز العرب مجموعة من الرسائل التي تكشف عن وجود أزمة بينه وبين طليقته بسبب الأبناء.

حيث كتب في البداية قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم.. ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين".

آيتن عامر التي كشفت قبل سنوات عن سبب طلاقها، وأرجعته إلى الخيانة التي تعرضت إليها سابقا، لم ترد أو تعلق على ما ذكره طليقها، والأزمة المثارة بسبب الطفلين.

وهو ما دفع محمد عز العرب إلى مواصلة الهجوم عليها، مسترجعا ما حدث حينما كان يتحدث إلى طفله عبر الهاتف، لكنه فوجئ بالطفل يتوقف عن الحديث، حينما دخلت عليه خالته، وعلمت أنه يتحدث إلى والده، وبعدها أخبره الطفل أنه سيغلق الهاتف، قبل أن يتم حجب الرقم بعدها، ولم يتمكن من التواصل معه.

وبعدها بساعات أطلق محمد عز العرب استغاثة من أجل رؤية طفله في عيد ميلاده، ونشر عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة للمستند القانوني الذي يمكنه من رؤية أطفاله.

وعلق على الصورة قائلا "نفسي أشوف ابني يوم عيد ميلاده.. حتى بالقانون مش عارف أشوف ولادي"، وذلك في الوقت الذي التزمت فيه آيتن عامر الصمت، وطرحت أحدث أغنياتها دون أن تتحدث عما يتعلق بحياتها الأسرية.

آيتن عامر تزوجت من محمد عز العرب في عام 2015، حيث التقت به في تصوير مسلسل "السبع وصايا" قبل أن تنشأ قصة حبهما في فيلم "زنقة ستات"، لكنهما انفصلا إثر خلافات عائلية كبرى في أغسطس 2022.

العربية.نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :