facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية اربد تحدد شروط الدعاية الانتخابية


07-08-2024 04:54 PM

عمون - حدد مجلس بلدية اربد الكبرى شروط الدعاية الانتخابية، وأبرزها منع استعمال أي نوع من الإعلانات الملصقة بالصمغ او بأي مادة أخرى وبشكل نهائي وبأي موقع داخل حدود بلدية اربد الكبرى، ومنع استعمال أي نوع من الإعلانات الملصقة بالصمغ او بأي مادة أخرى وبشكل نهائي وبأي موقع داخل حدود البلدية.

ايضا اشترطت البلدية، منع وضع اليافطات على أعمدة الإنارة بشكل يؤثر على السلامة العامة، وان الا تتجاوز مساحة أي يافطة تعلق في حرم الشوارع والساحات العامة 5 متر مربع، وضرورة ان تكون اليافطات مثبتة بإحكام على جدار المباني والأعمدة وأن تتوفر فيها متطلبات السلامة العامة، كذلك ان تكون اليافطات مصنوعة من مادة خفيفة الوزن ومتينة ولا يسمح أن يتم صنعها من الخشب أو المعدن واي مادة ثقيلة من الممكن ان تشكل خطراً على السلامة العامة في حال سقوطها.

كذلك اشترطت:
- يسمح بعمل لوحات على الميادين والتقاطعات والإشارات الضوئية شريطة أن لا تعيق حركة المرور وأن لا تحجب الرؤيا وألا تكون معلقة بطريقة تشتت انتباه السائقين وأن لا تخفي معالم الميدان بشكل كامل أو أحد عناصره الجمالية لوحته التعريفية، وأن لا تتجاوز مساحتها 1.5م X1م على الوجهين.

-يمنع وضع أي يافطة على أي مبنى بطريقة تشوه أو تخفي العناصر المعمارية مثل النوافذ والأبواب.

-يمنع إضاءة اليافطات.

-يمنع وضع الدعاية الانتخابية على الأشجار.

-يمنع وضع اليافطة بشكل يؤدي لحجب الرؤيا عن أي يافطة أو إعلان آخر.

-يمنع استعمال الشعار الرسمي للدولة أو للبلدية على أي من مظاهر الدعاية الإنتخابية.

-تتعهد الكتل بإزالة كل أنواع الدعاية الخاصة بها بعد انتهاء العملية الانتخابية بمدة لا تتجاوز 72 ساعة.

-يتم متابعة الالتزام بالشروط والتعليمات من خلال لجنة مشكلة من قبل بلدية اربد الكبرى ومدراء المناطق.

-يمنع استخدام "اللحام" على أسيجة الميادين وأعمدة الإنارة بشكل نهائي وستقوم البلدية بإزالة أي مخالفة من هذا النوع مع فرض تحققات على صاحبها، وحجز مظاهر الدعاية المخالفة وعدم إعادتها إلى في حال دفع التحققات المفروضة.

-تتم مصادرة التأمينات في حال خالف المرشح أي من هذه الشروط والتعليمات وفق التعهد الذي قام بتوقيعه وتقوم البلدية باتخاذ الإجراءات بإزالة المخالفات وفرض مصاريف إدارية إضافية بقيمة 25% من قيمة التأمينات مهما بلغت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :