facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الركيبات: مرشح قائمة الوحدة الوطنية في مادبا .. طبيب وناشط بارز


07-08-2024 10:44 AM

عمون - يعرف الدكتور محمد عامر الركيبات مرشح قائمة الوحدة الوطنية، بانه طبيب وناشط اجتماعي، يؤمن بالعمل الجماعي والمصلحة العامة، ويؤمن بأن الشباب هم أمل الوطن في التغيير للأفضل.

الركيبات شاب أردني من محافظة مادبا بعُمر ٣١ عاما، يمتلك خبرة في قطاع الرعاية الصحية، حاصل على درجة البكالوريوس في الطب البشري من جامعة القرم في روسيا عام ٢٠١٩ سبقها شهادة متخصصة في الأدب الانجليزي من أُوكسفورد -بريطانيا، بعدها التحق في الخدمات الطبية الملكية /الجيش العربي عام ٢٠١٩ ليبدأ بمشوار العمل الطبي وصولاً لتخصص طب الأسرة بالصبغة المدنية في الخدمات الطبية منذ عام ٢٠٢٢ ولغاية الآن.

وهو حاصل على الجزء الأول من البورد الأردني بتخصص طب الأُسرة، ناشط شبابي واجتماعي في المبادرات الشبابية الخيرية والتطوعية على مستوى المملكة، إضافةً إلى عضوية حزب الميثاق الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :