facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميغان ماركل تكشف عن أفكار انتحارية راودتها في لقاء حواري جديد


05-08-2024 10:55 AM

عمون - حلَّ الزوجان الملكيان الأمير هاري وميغان ماركل ضيفين في مقابلة جديدة ببرنامج جديد يُسمى The Parents Network من خلال مؤسسة آرتشويل Archewell، تم بثها على قناة CBS Sunday Morning، وذلك يوم أمس 4 أغسطس- في يوم ميلاد ميغان ماركل.

وتأتي فكرة البرنامج لدعم الآباء الذين يتأثر أطفالهم بصدمات مرتبطة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

التنمر دفع ميغان ماركل للتفكير في الانتحار

خلال المقابلة، سألت المضيفة جان بولي ضيفتها ميغان ماركل عن قرارها بالانفتاح بشأن أفكارها الخاصة بشأن إيذاء النفس، حيث كشفت في مارس 2021، في لقائها المعروف إعلامياً مع أوبرا وينفري أنها لم تعد تريد أن تكون على قيد الحياة، وتحدثت في السابق عن التنمر والإساءة التي كانت تعاني منها على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الإنترنت. وقالت لبولي إنها أدركت "الخط الفاصل" بين تجربتها وتجربة الأطفال المتأثرين بالمواقف الضارة التي يواجهونها على الإنترنت.

وقالت ميغان: "عندما تمر بأي مستوى من الألم أو الصدمة، أعتقد أن جزءاً من رحلة الشفاء - وبالتأكيد جزء من رحلتي - هو القدرة على الانفتاح حقاً بشأن ذلك. لقد أزلت سطح تجربتي حقاً، لكنني أعتقد أنني لن أرغب أبداً في أن يشعر شخص آخر بهذه الطريقة، ولن أرغب أبداً في أن يضع شخص آخر مثل هذه الخطط، ولن أرغب أبداً في عدم تصديق شخص آخر".

وأضافت دوقة ساسكس: "إذا كان التعبير عما تغلبت عليه سينقذ شخصاً ما أو يشجع شخصاً ما في حياته على التحقق منه حقاً وبصدق وعدم افتراض أن المظهر جيد وأن كل شيء على ما يرام، فهذا يستحق ذلك. سأتحمل الضربة من أجل ذلك".

خلال اللقاء تحدث دوق ودوقة ساسكس عن رغبتهما في حماية طفليهما، الأمير آرتشي 5 سنوات والأميرة ليليبت 3 أعوام، من المحتوى الضار عبر الإنترنت، حيث قالت ميغان: "طفلانا صغار- يبلغان من العمر 3 و5 سنوات. إنهما مذهلان. لكن كل ما نريد القيام به كآباء هو حمايتهما. لذا، كما نرى ما يحدث في الفضاء الإلكتروني، نعلم أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به هناك، ونحن سعداء فقط لأننا قادران على أن نكون جزءاً من التغيير للأفضل".

وأضاف الأمير هاري، 39 عاماً: "وصلنا إلى المرحلة التي يحتاج فيها كل والد تقريباً إلى أن يكون مستجيباً أولياً. وحتى أفضل المستجيبين الأوائل في العالم لن يكونوا قادرين على تمييز علامات الانتحار المحتمل. هذا هو الجزء المرعب من الأمر".

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :