facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجادات يلتقي رؤساء الأقسام استعدادا للعام الدراسي الجديد


04-08-2024 06:51 PM

عمون - التقى مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة هشام نجادات بجميع رؤساء الأقسام في مكتبه اليوم بحضور مديرة الشؤون الإدارية رانيه البديوي.

في بداية الاجتماع، رحب نجادات برؤساء الأقسام وشكرهم على حضورهم مثمناً جهودهم المبذولة في خدمة العملية التربوية والتعليمية، وأضاف قائلاً : إننا جميعاً نعمل من أجل مصلحة أبنائنا الطلبة، ولتصويب الأخطاء - إن وجدت- وليس لرصدها ،داعياً الجميع للعمل بروح الفريق الواحد وضرورة التكاملية والتشاركية والتعاون في العمل استعدادا للعام الدراسي الجديد

تحدث نجادات حول قضايا تربوية، أهمها استعداد المديرية لبداية العام الدراسي الجديد بكافة التجهيزات اللازمة وعن استحداث ودمج بعض المدارس وضرورة الإسراع بتجهيز الكتب المدرسية والغرف الصفية وان تكون المدارس جاهزة لاستقبال الطلبة من مختبرات ومكتبات وكافة التجهيزات اللوازمية.

ونوه نجادات إلى برنامج التعليم المهني( بيتك) وتقديم جميع التسهيلات اللازمة للمشاغل قبل بداية العام الدراسي الجديد.

و أشاد نجادات بالكفاءات الموجودة في المديرية من رؤساء أقسام وموظفين، وأكد أن جميع التعليمات ما هي إلا لغايات التجويد والتحسين من أجل خدمة العملية التربوية والتعليمية.

وأشار إلى عدة قضايا يومية اهمها تعليمات الدوام الرسمي، وأهمية تفعيل برنامج المغادرات الرسمية والخاصة، وضرورة ضبط دوام رؤساء الأقسام والموظفين في المديرية

واتفق المجتمعون على أن الاستعداد للعام الدراسي الجديد وتهيئة الظروف الدراسية المناسبة للطلبة هي مسؤولية جميع الأقسام في المديرية.

ثم دار حوار ونقاش هادف لتذليل جميع الصعوبات والتحديات التي تواجه رؤساء الأقسام والمدارس وإيجاد الحلول المناسبة للوصول إلى الأهداف المرجوة بما يخدم العملية التربوية والتعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :